عادي

الشرطة يواصل تحليقه بصدارة الدوري العراقي

12:29 مساء
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
واصل فريق الشرطة تحليقه منفرداً في صدارة الدوري العراقي بعد فوزه على ضيفه فريق سامراء بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي في بغداد ضمن الجولة الثلاثين من منافسات البطولة.
وجرت المباراة من دون جمهور بسبب قرار اتحادي سابق حرم فيه فريق الشرطة من مساندة جمهوره.
وسجل أهداف الشرطة الثلاثة المحترف السوري محمود المواس وبسام شاكر ومدافع سامراء ميلاد خالد «بالخطأ في مرماه» في الدقائق 36 و45+1 و61.
وبهذا الفوز رفع الشرطة رصيده إلى 76 نقطة في صدارة الترتيب، بينما بقي سامراء في قاع الترتيب برصيد 11 نقطة.
في حين فرض الكرخ التعادل على ضيفه الزوراء من دون أهداف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «الساحر أحمد راضي» في بغداد.
ولم يقدم الفريقان الصورة المرجوة منهما، حيث ضاعت على الزوراء بعض الفرص السانحة للتسجيل في الشوط الثاني تحديداً. وبهذا التعادل، رفع الزوراء رصيده الى 51 نقطة بالمركز الرابع، فيما بقي الكرخ بالمركز الـ17 برصيد 28 نقطة.
وبالنتيجة ذاتها انتهت مباراة أمانة بغداد وضيفه نفط ميسان،ليرفع أمانة بغداد رصيده إلى 34 نقطة بالمركز الـ 14، فيما قفز نفط ميسان إلى الترتيب 11 برصيد 36 نقطة.
وفاز النفط على ضيفه أربيل بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما على ملعب النفط في بغداد.
سجل هدفي النفط محمود خليل من ركلة جزاء وأحمد عبد الرزاق في الدقيقتين 35 و88. بهذا الانتصار رفع النفط رصيده إلى 49 نقطة بالمركز الخامس، بينما تجمد رصيد أربيل عند 36 نقطة في المركز التاسع.
وفاز النجف على ضيفه القاسم بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب النجف الدولي في محافظة النجف.
سجل هدفي النجف البرازيلي برونو ليما والكاميروني أرنيست تييري في الدقيقتين 9 و63، بينما سجل هدف القاسم الوحيد اللاعب علي ماجد في الدقيقة 43.
وبهذا الانتصار، رفع النجف رصيده إلى 48 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد القاسم عند 30 نقطة في المركز 16.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"