عادي

4 ملايين مصري عاشوا فرحة العيد في مراكز الشباب

21:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة: «الخليج»

أعلنت وزارة الشباب والرياضة أن مراكز الشباب بمختلف محافظات مصر استقبلت خلال أيام عيد الفطر 4 ملايين زائر من الجماهير والأعضاء، وذلك من خلال المبادرة التي أطلقتها الوزارة تحت مسمى «العيد أحلى بمراكز شباب مصر».

وجاءت المبادرة تفعيلاً للدور المجتمعي لمراكز الشباب، وإتاحة الفرصة أمام المواطنين لممارسة مختلف الأنشطة بها، في ضوء سياستها الرامية إلى جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية.

وأفاد د. أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بتنظيم عدد كبير من الاحتفاليات، خلال أيام عيد الفِطر بمراكز الشباب، تضمنت العديد من الفقرات والبرامج والأنشطة المختلفة التي جذبت الطلائع والشباب، وشملت فقرات ترويحية وفنية واستعراضية، وتم توزيع الهدايا على الأطفال، وتخللتها ممارسة الرواد والأعضاء للخدمات الموجودة بالمراكز من الملاهي والألعاب الترفيهية، إلى جانب ممارسة رياضات تنس الطاولة، والبلياردو، وكرة القدم، والألعاب الإلكترونية.

وأشاد صبحي بجاهزية مراكز الشباب على مستوى الدولة، لاستقبال الجماهير والطلائع والأعضاء خلال إجازة عيد الفطر المبارك، ونجاح مبادرة «العيد أحلى بمراكز شباب مصر»، ومراكز شباب «حياة كريمة»، من حيث الاستعدادات والتجهيزات، ونجاح مراكز الشباب في إدخال البهجة والسرور في نفوس الأهالي، في القرى والنجوع التي شملتها المبادرة الرئاسية.

ووجه صبحي الشكر لمديريات الشباب والرياضة على الجهود المبذولة في استقبال الجماهير، والمتابعة المستمرة، وتذليل الصعوبات وتوفير كل الإمكانيات، وإتاحة كافة الخدمات بمراكز الشباب أمام الأعضاء والوافدين عليها طوال أيام العيد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"