عادي
بعد شهر من صفعة ويل سميث..

بالفيديو.. الممثل الكوميدي ديف تشابيل يتعرض لهجوم بسكين على المسرح

00:18 صباحا
قراءة دقيقتين
Video Url
هجوم بسكين

رويترز

تعرض الممثل الكوميدي الأمريكي ديف تشابيل لهجوم على خشبة مسرح هوليوود بول في لوس أنجليس الثلاثاء على يد شخص يحمل سكيناً، أسقطه أرضاً قبل أن يتم القبض عليه واحتجازه.

وقال متحدث باسم إدارة شرطة لوس أنجليس الأربعاء، إن المشتبه فيه يدعى أيزياه لي، ويبلغ من العمر 23 عاماً، وتم احتجازه على ذمة كفالة قدرها 30 ألف دولار بعد اتهامه بارتكاب جناية اعتداء بسلاح مميت. وأفاد المتحدث بأن لي كان يحمل مسدساً مقلداً يحتوي على نصل سكين عندما هاجم تشابيل.

ولم يتضح ما إذا كان تشابيل (48 عاماً) أُصيب في الهجوم.

وأظهرت لقطات فيديو نُشرت على «تويتر» رجلاً يجري على خشبة المسرح، ويدفع تشابيل بالجزء الأعلى من جسده، ويضربه بكتفه في الصدر.

وأظهر المقطع أنه بمجرد حدوث الاشتباك الأولي، خطا المهاجم وتشابيل عدة خطوات قبل أن يسقطا أرضاً. ووقف المهاجم وركض حول المنصة، هارباً من حشد من الناس لثوان، قبل أن يتصدوا له قرب الجزء الخلفي من المنصة.

كان تشابيل يقدم عرضاً في مهرجان كوميدي جديد يستمر 11 يوماً بعنوان: «نتفليكس مزحة».

وقال ممثل عن هوليوود بول، إن الحادث قيد التحقيق. وبحسب تقرير لشبكة (إيه.بي.سي)، ​​صعد روك، الذي قدم عرضاً في وقت سابق من المساء، على خشبة المسرح مع تشابيل بعد لحظات من الهجوم وقال مازحاً: «هل كان ذلك ويل سميث؟».

وأظهرت لقطات فيديو المشتبه فيه على نقالة أثناء وضعه في سيارة إسعاف. ونقلت (إن.بي.سي) عن الشرطة قولها، إنه نقل إلى المستشفى مصاباً بجروح طفيفة.

وتأتي المشاجرة على المسرح بعد شهر من قيام الممثل ويل سميث بصفع الممثل الكوميدي كريس روك في حفل توزيع جوائز «الأوسكار»، في واقعة لم يسبق لها مثيل خلال الحدث الذي يذاع على التلفزيون، ويتابعه المشاهدون في العالم. وأثار مخاوف من أن يواجه فنانون اعتداءات مماثلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"