عادي
قمة الوحدة والشارقة تحت أنظار العين

«بر دبي» أزرق.. و«الصقور» والعروبة يقتربان من الوداع

23:52 مساء
قراءة دقيقتين
فرحة نصراوية بهدف توزي

دبي: علي نجم

حسم النصر «ديربي بر دبي» أمام جاره الوصل بالفوز عليه 3 ـ 2 في استاد آل مكتوم في افتتاح الجولة الـ22 من دوري أدنوك للمحترفين.

وعلى الرغم من أن علي صالح افتتح التسجيل للوصل بعد مرور 33 ثانية، مسجلاً أسرع هدف في تاريخ لقاءات الفريقين، فإن «العميد» رد بقوة عبر البرتغالي توزي (18) وتيجالي (38) ومهدي عبيد (45)، قبل أن يسجل صالح هدف الوصل الثاني (90)، ورفع النصر رصيده إلى 29 نقطة وهو نفس نقاط الوصل.

وصعب الإمارات والعروبة موقفهما في البقاء بعد تعادل الأول مع بني ياس بهدفي علي مصطفى ووليد الصبار مقابل هدفين لنيكولاس خيمنيز من ركلة جزاء وأحمد أبوناموس، والثاني مع خورفكان بهدف جيانلوكا مونييز من ركلة جزاء مقابل هدف لعبدالله الرفاعي. ورفع الإمارات الأخير رصيده إلى 10 نقاط مقابل 11 نقطة للعروبة قبل الأخير.

من جهة أخرى، سيكون ملعب آل نهيان محط أنظار العين المتصدر حين يستقبل الوحدة الوصيف في الثامنة و45 دقيقة مساء اليوم ضيفه الشارقة في موقعة من العيار الثقيل لتحديد مصير ومسـار «العنابي» الوصيف فـي المنافسة على اللقب.

ولن يمـــــــتلك الوحدة (45 نقطة) خيار نزيف النقاط أمام الشارقة الرابع (42 نقطة) وهو يدرك أن التعثر قد يكون نهاية حلمه بنيل الدرع هذا الموسم، في حين أن القمة ستكون مهمة لـ«الملك» لنيل الوصافة.

وفي المباراة الثانية، ينافس الجزيرة الثالث (42 نقطة) على الوصافة أيضاً عندما يستقبل على أرض ملعب محمد بن زايد ضيفه عجمان الثامن (28 نقطة) والساعي لاحتلال المركز الخامس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"