عادي
بمشاركة أكثر من 1000 لاعب ولاعبة يمثلون 42 دولة

بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو تنطلق اليوم

23:13 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات سابقة

تنطلق اليوم الجمعة الجولة الأخيرة من بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو لموسم 2021-2022 في صالة جوجيتسو أرينا في أبوظبي والتي تستمر حتى 8 مايو/أيار الجاري بمشاركة ما يزيد على 1000 لاعب ولاعبة من 42 دولة تتقدمهم الإمارات والبرازيل وكولومبيا.

وتقام الجولة الأخيرة من بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو لموسم 2021-2022 على مدى ثلاثة أيام، حيث يشهد اليوم الأول منافسات الناشئين التي تنطلق نزالاتها في الساعة 11 صباحاً، وصولاً إلى مرحلة تتويج الفائزين عند الساعة الخامسة مساء.

وتتواصل فعاليات اليوم الأول الحماسية من البطولة مع منافسات ملكة البساط، ويبدأ اليوم الثاني من البطولة بمنافسات فئة الأساتذة، وتختتم فعاليات اليوم الثاني مع منافسات ملك البساط، وتبدأ منافسات اليوم الثالث والختامي من البطولة بنزالات فئة المحترفين.

وتحظى البطولة بأهمية بالغة لكونها تمنح الفائزين بالمركز الأول 3000 نقطة في التصنيف السنوي المعتمد لدى رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، و2400 للفائزين بالمركز الثاني، و1800 نقطة للفائزين بالمركز الثالث، مما يعزز من فرص المتنافسين للفوز بجائزة أبوظبي العالمية للجوجيتسو السنوية، وتبلغ قيمة جوائز جولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو 225 ألف دولار لأصحاب المراكز الأولى.

ومن الأسماء الإماراتية التي ستنافس بقوة في البطولة كل من عمر الفضلي في منافسات ملك البساط. وفيصل الكتبي، وعلي مبارك، وعبدالله البلوشي، وحمد الفلاسي، وعلي المنهالي، وناصر البريكي، وعبدالله المرزوقي عن فئة الأساتذة. وزايد الكثيري، وذياب النعيمي، وخالد الشحي، وفراج العولقي، وسالم زايد، وسلطان العويس، ومحمد السويدي، وبلقيس عبدالله، وحمدة الشكيلي، وميثاء شريم، وبشاير المطروشي، وشريفة النعماني، ووديمة اليافعي، ومها الهنائي عن فئة المحترفين.

ويشارك في منافسات «ملك البساط» 6 من المصنفين الأوائل في العالم، أما على صعيد منافسات «ملكة البساط» فستشهد مشاركة مجموعة من أبرز النجمات البرازيليات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"