عادي

سر الفيديو الذي ساهم في ريمونتادا ريال مدريد

23:16 مساء
قراءة دقيقتين

كشف كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد عن سبب الروح التي ظهر بها لاعبو الملكي، في مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا، بعد ريمونتادا مثيرة، أمس الأربعاء.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته حول الفيديو الذي عرضه على اللاعبين قبل الدخول إلى ملعب المباراة، «عرضت على اللاعبين جميع الريمونتادات التي قمنا بها هذا الموسم، والتي كان عددها ثمانية، وينتهي الفيديو بجملة مازال أمامنا ريمونتادا واحدة».

وأضاف: «عظمة هذا النادي، أنه ناد لا يسمح لك بخفض ذراعيك والاستسلام عندما يبدو أن كل شيء قد انتهى، يمنحك القوة للاستمرار والقتال والإيمان، كانت المباراة جيدة. مباراة ضد منافس قوي جدا، متكافئ».

وأضح أنشيلوتي: «إذا كان عليك أن تقول ما هو السبب، فإن تاريخ هذا النادي هو الذي يساعدنا على الاستمرار عندما يبدو أننا نودع البطولة».

وتابع: «أهم جانب في الأشواط الإضافية هو الجانب النفسي، وقد عانى السيتي من هذه الناحية، عندما يظهر للجميع أننا خسرنا، يثق الفريق بقدرته على العودة، وقمنا بإقصاء المرشحين للبطولة وكان مشواراً مذهلاً».

وعن مواجهة ليفربول في النهائي صرح أنشيلوتي: «الشعور الذي ينتابني هو أنني سعيد للغاية، لأنني سألعب ضد فريق رائع مرة أخرى، وبالنسبة لي مباراة ليفربول بمثابة ديربي لأنني أحمل إيفرتون في قلبي»

وتأهل ريال مدريد لنهائي المسابقة الأعرق في القارة العجوز، بعدما نجح في تحقيق ريمونتادا جديدة، بالفوز في لقاء الإياب بثلاثية، بعدما كان الفريق الملكي متأخراً بهدف دون رد، ونجح في الرد على الخسارة بنتيجة 4-3 في مباراة الذهاب على ملعب الاتحاد، ليتأهل بمجموع المباراتين 6-5 في مباراة ماراثونية على ملعب سانتياجو برنابيو.

https://www.facebook.com/GoalAR/videos/1214509859086367/?extid=WA-UNK-U…

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"