عادي

ليفربول معلقاً على فيديو لمحمد صلاح: «الملك قفل ملف الفخامة»

14:08 مساء
قراءة دقيقتين
Video Url

لندن - «الخليج»
نشر نادي ليفربول عبر موقعه الرسمي في «تويتر»، مقطع فيديو يظهر النجم محمد صلاح هداف النادي وقائد منتخب مصر، وهو يتجه نحو الطائرة، وبيده جائزة أفضل لاعب في إنجلترا، حيث صعد إلى الطائرة وجلس على مقعده، معلقاً عليه: «الملك قفل ملف الفخامة».
وتسلم صلاح للمرة الثانية في تاريخه، الخميس، جائزة أفضل لاعب في إنجلترا هذا الموسم، التي تُمنح من قبل رابطة النقاد الإنجليز، والتي يتم التصويت عليها من قبل 400 صحفي إنجليزي.
وكان صلاح أحرز هذه الجائزة للمرة الأولى في عام 2018.
وحصل صلاح على 48% من الأصوات، متفوقاً على نجم مانشستر سيتي كيفين دي بروين، وكذلك نجم وست هام يونايتد ديكلان رايس، اللذين احتلا المركزين الثاني والثالث في الاستطلاع.
وحضر صلاح الحفل الذي أقيم في لندن، رفقة وكيله رامي عباس، وتسلم الجائزة من أسطورة ليفربول آيان راش.
وذكرت الرابطة أن لاعبي ليفربول ومانشستر سيتي هيمنوا على المراكز الأولى في التصويت؛ إذ نال 8 لاعبين من ليفربول، و6 من مان سيتي نسباً عالية في التصويت. وضمت اللائحة النهائية للمصوتين 31 لاعباً من 12 نادياً مختلفاً.
وعلى هامش الحفل، علق هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم حتى الآن (22 هدفاً)، على مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، قائلاً: «أنا وبقية اللاعبين نشعر بالحماس لخوض النهائي»، الذي سيقام في باريس في 28 مايو/ أيار الجاري.
وأقر صلاح بأن تحقيق ليفربول رباعية هذا الموسم «ممكن»، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن لقب الدوري «بين يدي السيتي» الذي يتصدر بفارق نقطة واحدة عن فريق المدرب يورغن كلوب قبل 4 مباريات من النهاية. وقال صلاح: «نأمل أن يهدر السيتي نقاطاً. نحتاج للتركيز في مباراة توتنهام (السبت 7 مايو) ثم المواصلة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"