عادي

مدرب الأهلي المصري: وفاق سطيف فريق هجومي

23:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة:«الخليج»

أوضح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي المصري، أن فريقه سيواجه فريقاً كبيراً السبت في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا وهو فريق وفاق سطيف الجزائري والذي تأهل على حساب الترجي وعلى أرض الأخير في تونس وهو ما يؤكد أنه يستحق الاحترام.

وأضاف المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراه: فريق وفاق سطيف يؤدي مباراته بطابع هجومي سواء كانت على ملعبه أو خارجه ولديه مدير فني جيد وحارس مرمى مميز.

وشدد موسمياني على أن وصول وفاق سطيف إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ليس مفاجأة بالنسبة له لاسيما أن الفريق الجزائري مؤهل بشكل جيد.

وأوضح المدير الفني للأهلي، ان تاريخ المواجهات بين الفرق أحياناً يكون له دور وفي أحيان أخرى لا يكون له أي تأثير وضرب مثالا بفريق كبير مثل ريال مدريد،مؤكداً ان تاريخه مؤثر ويلعب دوراً كبيراً، وعلى الجانب الآخر فريق بحجم بايرن ميونيخ في مباراته مع فياريال بدوري أبطال أوروبا التاريخ لم يكن له دور، وهو شخصياً لديه عقيدة أن الأداء في الملعب هو الذي يحدد نهاية المواجهات.

وأشار إلى أن الأهلي دائما ما يصل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، و لديه خبرات، وادى مباريات كبيرة وليس لديه أعذار في مثل هذه المواجهات وفي مرحلة نصف النهائي لدوري الأبطال.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"