عادي

«الزورا» تختار «أوبروي» لإدارة منتجعها الشاطئي الثاني في عجمان

21:54 مساء
قراءة دقيقتين
1

عجمان: «الخليج»
أعلنت شركة «الزورا» للتطوير العقاري، المشروع المشترك بين حكومة عجمان و«سوليدير إنترناشيونال»، عن اختيارها مجموعة «أوبروي» لإدارة منتجعها العائلي الجديد من فئة الخمس نجوم على شاطئ البحر، والذي سيتم البدء بإنشائه قريباً.
يأتي المشروع الفندقي الجديد في إطار خطة «الزورا» لتوسيع محفظتها من مشاريع الضيافة الفاخرة؛ إذ سيمتد الفندق الجديد على مساحة 829 ألف قدم مربعة تقريباً، وسيضم 174غرفة فندقية فاخرة، إضافة إلى 28 فيلا خاصة بغرفة نوم واحدة على شاطئ الزورا الرملي الأبيض البكر.
قال جورج سعد، الرئيس التنفيذي لشركة «الزورا» للتطوير العقاري: «يسعدنا إضافة هذا المشروع الجديد الفاخر إلى محفظتنا، ونثق في أن إسناد إدارة المنتجع الفاخر الجديد لمجموعة أوبروي من شأنه أن يرسخ مكانة الزورا كوجهة فاخرة للضيافة والجولف والترفيه، كونه يقدم خدمة لا مثيل لها للنزلاء والمقيمين على حد سواء».
وأضاف: «مع الإعلان عن توقيع عقد إدارة هذا المنتجع الجديد، سترتفع محفظة الزورا إلى 269 وحدة فندقية فاخرة وملعب جولف دولي يتكون من 18 حفرة، كما نعتزم إضافة مشاريع جديدة على شاطئ البحر تشمل فيلات ومساكن وشققاً فندقية ومنازل عطلات في المستقبل القريب».
وقالت خديجة محمد تركي، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان بالانتداب: «يسرنا أن نشهد إطلاق منتجع أوبروي العائلي الشاطئي كإضافة مميزة للمشاريع السياحية في الإمارة؛ وذلك في إطار مساعينا المستمرة مع شركائنا إلى تنويع المنتج السياحي في الإمارة وترسيخ مكانتها وجهةً سياحية مفضلة؛ حيث تحتضن عجمان اليوم ستة فنادق فاخرة من فئة الخمس نجوم، علاوةً على مجموعة مميزة من المنشآت والشقق الفندقية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"