عادي
ختام الجولة الـ 22 من دوري أدنوك اليوم

العين ضيفاً على الظفرة بطموح ملامسة الدرع الـ 14

23:08 مساء
قراءة دقيقتين
1AK7Y1186

دبي: علي نجم

يسدل الستار على مباريات الجولة ال 22 بمباراتين من العيار الثقيل، حين يرحل فريق العين متصدر جدول الترتيب والمتوج بلقب كأس الرابطة قبل أيام، إلى الظفرة لينزل ضيفاً على صاحب الأرض في ملعب حمدان بن زايد، بينما يخوض شباب الأهلي لقاء خاصاً مع اتحاد كلباء من أجل تضميد الجراح، وتحسين مركزه الخامس.

يريد العين نسيان نشوة الفوز بلقب كأس الرابطة، ووضع كل تركيزه على موقعة اليوم، حين يحل ضيفاً على الظفرة الثاني عشر في مباراة ل«الزعيم» ستقربه أكثر من درع الدوري ال14.

وسيكون العملاق التوجولي لابا كودجو هداف الفريق والدوري أبرز الغائبين عن تشكيلة «الزعيم» بسبب الإيقاف، مما سيحرم الفريق من قدرات لاعب برهن أنه «مرعب» أمام مرمى المنافسين.

ويمني الفريق البنفسجي بضمان العودة بالعلامة الكاملة، وسط رهان على تألق كايو كانيدو الذي كان أحد أبرز نجوم الفريق في نهائي كأس الرابطة، في وقت يتطلع المدرب الأوكراني ريبروف لتقديم المغربي سفيان رحيمي أداء أكثر توهجاً وتألقاً مما كان عليه أمام «الفرسان» الأربعاء الماضي.

ولن يرضى المضيف بتجرع مرارة خسارة جديدة بعد السقوط المر في المرحلة السابقة أمام الوحدة.

ويدرك الظفرة أن تحقيق نتيجة إيجابية بات أمراً ضرورياً، حتى ينجو من خطر الهبوط رسمياً، على الرغم من صعوبة المهمة التي تنتظر كتيبة المدرب المغربي الإدريسي أمام «الزعيم».

شباب الأهلي - اتحاد كلباء

يستقبل شباب الأهلي في الثامنة و45 دقيقة مساء اليوم ضيفه اتحاد كلباء العاشر في مباراة يريد من خلالها الفريق المضيف غسل أحزان ومرارة الخروج من مولد الموسم الحالي بوفاض خالية.

وأضاع شباب الأهلي فرصة كتب اسمه في تاريخ مسابقة كأس الرابطة مرة جديدة حين خسر نهائي نسخة 2021-2022 أمام «الزعيم» بركلات الترجيح.

وقد يكون مهدي علي المدير الفني أكثر الغاضبين، خاصة وأنه كان يأمل في حفر اسمه كأول مدرب يتوج باللقب مرتين متتاليتين، كما كان يسعى إلى استغلال الروح العالية لفريقه بعد التأهل إلى الدور الثاني من منافسات دوري أبطال آسيا.

ويراهن الفريق اليوم مرة جديدة على قدرات الأرجنتيني كارتابيا، في الوقت الذي بات على أولسن أن يستغل أنصاف الفرص أمام مرمى المنافسين.

ويمثل مالابا عنصر الخطر الأبرز في تشكيلة الضيوف الذين يمنون النفس بتحقيق نتيجة إيجابية تساعدهم على التقدم خطوة مهمة في جدول الترتيب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"