عادي

القوة الجوية يصالح جماهيره

13:46 مساء
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
صالح فريق القوة الجوية جماهيره بعد فوزه على فريق الطلبة بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي في ختام الجولة الثلاثين من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
وقدم الفريقان مباراة جيدة، كانت فيها الأرجحية لفريق القوة الجوية الذي ظهر بصورة مختلفة عن صورته التي ظهر فيها في المباريات السابقة.
سجل هدفي القوة الجوية اللاعبان حمود مشعان مدافع الطلبة، بالخطأ في مرماه، وأحمد لفتة في الدقيقتين 13 و69، بينما سجل هدف الطلبة الوحيد اللاعب محمد جواد، في الدقيقة 80. ليرفع القوة الجوية رصيده إلى 51 نقطة، متقدماً إلى المركز الرابع، فيما بقي الطلبة بالمركز الثاني برصيد 56 نقطة.
وفي مباراة أخرى فاز زاخو على ضيفه نفط البصرة، بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب دهوك.
سجل هدفي زاخو المحترف البرازيلي فيتور سيلفا التسجيل لفريقه زاخو في الدقيقتين 44 و84، بينما سجل هدف نفط البصرة الوحيد اللاعب حسام مالك من ركلة جزاء في الدقيقة 71.
وهذا الفوز هو الثاني لزاخو على التوالي تحت إشراف مدربه السوري فراس الخطيب، ليرفع زاخو رصيده إلى 43 نقطة بالمركز الثامن، فيما تجمد رصيد نفط البصرة عند 35 نقطة بالمركز الـ12.
في حين انتهت مباراة الصناعة مع ضيفه الديوانية التي أقيمت على ملعب الصناعة بالعاصمة بغداد، بالتعادل من دون أهداف. ليرفع الصناعة رصيده إلى 34 نقطة بالمركز الـ 15، بينما رفع الديوانية رصيده إلى 25 نقطة بالمركز الـ 18.
كما انتهت مباراة الميناء مع ضيفه نوروز بالتعادل بهدف واحد لكل منهما، سجل لنوروز اللاعب أسو رستم في الدقيقة 22، بينما أدرك التعادل للميناء اللاعب سالم أحمد في الدقيقة 90+1. ليرفع نوروز رصيده إلى 36 نقطة ليقفز إلى المركز 11، فيما بقي الميناء في المركز الـ 19 برصيد 19 نقطة.
وبالنتيجة ذاتها انتهت مباراة الكهرباء ونفط الوسط، التي جرت على ملعب النجف الدولي.
سجل هدف الكهرباء المحترف الغاني ماموني شافيو في الدقيقة 62، بينما أدرك التعادل لنفط الوسط اللاعب حسين عبد الواحد في الدقيقة 67. ليرفع نفط الوسط رصيده إلى 55 نقطة بالمركز الثالث، فيما تقدم الكهرباء الى المركز التاسع برصيد 37 نقطة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"