عادي

مجلس إدارة «ديار» يناقش مستجدات قضية «ليمتليس» 10 مايو

10:44 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
يعتزم مجلس إدارة شركة «ديار للتطوير» مناقشة المستجدات الخاصة بقضية «ليمتليس»، خلال اجتماعه يوم الثلاثاء الموافق 10 مايو/ أيار الجاري.
كما سيتم خلال الاجتماع الموافقة على مشروع في واحة دبي للسيليكون والاطلاع والموافقة على البيانات المالية للربع الأول من عام 2022.
وأوضحت الشركة في إفصاح لسوق دبي المالي أنه سيتم خلال الاجتماع الاطلاع والموافقة على المستجدات الخاصة بتخفيض رأس مالها، وانتخاب رئيس ونائب رئيس مجلس الإدارة وتشكيل لجان، إضافة إلى مناقشة بعض الأمور الاعتيادية.
هذا وأوصى مجلس إدارة شركة ديار للتطوير في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، بمتابعة إجراءات تنفيذ الحكم الصادر لمصلحة الشركة ضد شركة «ليمتليس»، كما أوصى بتكليف اللجنة المشكلة من أعضائه بالتفاوض مع «ليمتليس» في حال قامت بعرض تسوية ملائمة؛ وذلك ضمن المساعي للوصول لاتفاق وحل نهائي لهذا الموضوع في أقرب وقت ممكن.
وعرض التسوية المقدم من «ليمتليس» يبلغ 500 مليون درهم؛ وذلك بعد أن أقر مجلس إدارة ديار للتطوير الموافقة المشروطة على العرض المقدم من «ليمتليس» لتسوية الحكم الصادر لمصلحتها، والذي يتضمن سداد جزء من المستحقات نقداً، ومنح ديار مجموعة من الأراضي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"