عادي
توقعات بنمو قوي للمبيعات

مراكز دبي للتسوق تكافئ زوارها بحزم التخفيضات والفعاليات

22:03 مساء
قراءة 4 دقائق

الاحتفال بعيد الفطر السعيد من ميركاتو مول بدبي / محمد شعلان

دبي: حمدي سعد
واصلت مراكز التسوق في دبي، تقديم مزيد من الحوافز والمكافآت والعروض والفعاليات سعياً منها لاستقطاب المزيد من الزوار، لإنعاش المبيعات في المتاجر والمطاعم ومراكز الترفيه التي تحتضنها خلال إجازة عيد الفطر التي تمتد حتى الأحد 8 مايو / أيار الجاري للقطاع الحكومي وعدد من المؤسسات والشركات.

دفعت العروض الكبيرة التي قدمتها مراكز التسوق والتجزئة في دبي بعض المتسوقين لشراء الهدايا استعداداً لفترة الإجازات السنوية، لاسيما من الملابس والعطور والإلكترونيات وغيرها. وأقبلت العائلات من المقيمين والزوار على مراكز التسوق والفعاليات والحفلات والعروض الترفيهية التي أقامتها المراكز، بالإضافة إلى مراكز الترفيه التي استقطبت الأطفال على مدار أيام العيد.

مراكز «ماجد الفطيم»

واستقبلت المتاجر ومراكز الترفيه والمطاعم في مراكز التسوق التابعة لشركة «ماجد الفطيم» مئات آلاف الزوار خلال عيد الفطر للتمتع بأجواء احتفالية بهيجة طوال العطلة، فيما كثفت هذه المراكز من استعداداتها لاستقطاب الزوار بالعديد من العروض والفعاليات الترفيهية الحية.

وقال فؤاد منصور شرف، المدير العام لمراكز التسوق في الإمارات، لدى «ماجد الفطيم العقارية»: فيما يتعلق بعادات الإنفاق الاستهلاكي الخاصة بهدايا عيد الفطر، شهدنا زيادة في إنفاق الزوار خلال هذا العام، مقارنةً بالعام الماضي، لذلك قمنا مكافأة خلال هذا العيد، بتقديم عروض مميزة عبر مراكز التسوق التابعة للشركة.

وأضاف شرف، كان بانتظار زوار مراكز «ماجد الفطيم» خلال عيد الفطر، العديد من الأنشطة المليئة بالفرح والترفيه والتسلية، والتي تشمل عروض السيرك في «سيتي سنتر مردف» والاستعراض التركي في «مول الإمارات» بالإضافة إلى أنشطة وفعاليات رياضية للأطفال في «سيتي سنتر ديرة». بالإضافة إلى ذلك، تتاح الفرصة أمام الزبائن الذين سيقومون بانفاق بقيمة 300 درهم في «سيتي سنتر مردف» الفوز ب 100 ألف نقطة من برنامج المكافآت «شير».

وتميز «سيتي سنتر الزاهية» باحتفالاته الخاصة بالعيد، حيث قدم عرض سيرك يومي على خشبة المسرح في «سنترال جاليريا»، إلى جانب مشاركة مجموعة من الموسيقيين المميزين الذين قاموا بعزف مقطوعات موسيقية داخل المطاعم والمقاهي وإلى جانب الأنشطة والاحتفالات المميزة الخاصة بالعيد، تشكل خيارات البيع بالتجزئة والمطاعم داخل مراكز التسوق التابعة لنا في المنطقة، عنصراً بارزاً لقضاء العطلات.

الصورة

«مجموعة مراكز التسوق»

وقال ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي: استعدت مجموعة مراكز التسوق في دبي، تحت رعاية مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، لإطلاق حملة سحوبات «تسوق واربح» احتفالاً بعيد الفطر،حيث منحت المجموعة المتسوقين فرصة للاستفادة من العروض الحصرية والحصول على فرصة للفوز بجوائز نقدية تصل إلى 200 ألف درهم. وأضاف الغرير أن 15 مركزاً تجارياً شاركت في الحملة، ولبت متطلبات واحتياجات المتسوقين.

«دبي مول»

شهدت مراكز«إعمار مولز» توافد آلاف المتسوقين خلال عيد الفطر استمتعوا بمجموعة كبيرة من خيارات اﻟﺘﺴﻮﻕ ﻭاﻟﻤﻄﺎﻋﻢ ﻭاﻟﺘﺮﻓﻴﻪ، حيث توافد على«دبي مول» المتسوقون من جميع أنحاء الدولة ومن السياح، باعتباره أكبر وجهة للتسوّق والترفيه في العالم وأكثرها استقطاباً للزوّار.

وحفلت أروقة«دبي مول» خلال أيام إجازة عيد الفطر بالعديد من الفعاليات والأنشطة الاحتفالية والترفيهية حظيت بمتابعة مختلف الشرائح العمرية ومن جميع الجنسيات، مثلت فرصة لقضاء أوقات مبهجة تبقى في الذاكرة.

وقدم نحو 1300 متجر ونحو 200 منفذ لتناول الطعام بجانب مواقع الترفيه تخفيضات كبيرة لاستقطاب الزوار، كما قدم«دبي مارينا مول» فرصة للتمتع بأجواء التسوق الغامرة مع التمتع بأسلوب حياة الواجهة البحرية على«مرسى دبي».

«دبي فستيفال سيتي مول»

وقدم «دبي فستيفال سيتي مول» على مدار إجازة عيد الفطر عشرات من البرامج والفعاليات إلى جانب التخفيضات في المتاجر والعلامات التجارية، ما ساهم في نمو الإقبال على المول، فيما شهد حفل الفنان ناصيف زيتون والفنانة رحمة رياض حضوراً كبيراً من الزوار، إضافة إلى عرض للألعاب النارية.

وتوافد الزوار على السوق الليلي في دبي فستيفال سيتي مول واستمتعوا بتناول وجبات الطعام في العديد من المطاعم وبأجواء الترفيه والموسيقى وركوب الجمال وزيارة القرية الإماراتية داخل المول المفعمة بالتقاليد الأصيلة للشعب الإماراتي.

عيدية وفعاليات في «ميركاتو»

وقالت نسرين بستاني، مديرة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي في«ميركاتو» و«تاون سنتر جميرا»: واصلنا الاحتفال بعيد الفطر مع الزوار بمجموعة شائقة من عروض التسوق والفعاليات الترفيهية الحية والجوائز النقدية لاستقطاب العائلات والأطفال، لقضاء أجمل الأوقات خلال هذه الفترة.

وأضافت، قدم ميركاتو وتاون سنتر جميرا خلال العيد، العديد من عروض التسوق والخصومات الكبيرة ومنح المتسوقين فرصة ربح عيدية نقدية بقيمة 10 آلاف درهم.

وأوضحت، أن ميركاتو شهد خلال العيد مجموعة متنوعة من العروض الفنية والتزلج والألعاب البهلوانية والرسم على الوجوه وورش عمل السلايم المجانية التي استقطبت الأطفال.

وقالت بستاني شهدت العديد من متاجر ميركاتو وتاون سنتر جميرا والعلامات التجارية المميزة والمطاعم إقبالاً على التسوق من المقيمين والزوار الذين استمتعوا بالخصومات والعروض الخاصة.

30 % تخفيضات «أندر آرمر»

بدوره قال لي ديفون، نائب رئيس علامة أندر آرمر في المنطقة: أطلقنا تخفيضات عيد الفطر في الفترة بين 29 أبريل وحتى 8 مايو الجاري في أبوظبي والمناطق الشمالية بنسبة 30% على منتجات مختارة، وفي دبي قدمنا خصومات خاصة على منتجات محددة كذلك خلال نفس الفترة، فيما تعد دولة الإمارات السوق الرئيسي لعلامتنا التجارية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.

وأضاف، يتعافى قطاع التجزئة في الإمارات بعد فترة تفشي وباء كوفيد-19 ويمكننا أن نرى اهتماماً بالشراء من قبل سكان الدولة ومن الزوار ونتطلع إلى الحفاظ على استمرار هذا الزخم على مدار العام من خلال تقديم منتجات وخطوط إنتاج مميزة تلبي متطلبات المتسوقين، كما نتطلع إلى زيادة كبيرة في حضور علامتنا التجارية من خلال إطلاق منتجين رئيسيين في الربع الثاني من العام الجاري.

وأوضح، توسعت أندر آرمر بشكل كبير خلال العامين الماضيين في أبوظبي ودبي والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة وعجمان، بهدف الوصول إلى عملائنا أينما كانوا، حيث يوجد أكبر متجر للعلامة داخل دبي مول، يعد علامة بارزة على المستوى العالمي بالنسبة للعلامة التجارية وأكبر متجر«روك» في العالم داخل متجر أندر آرمر في دبي مول أيضاً، فيما وقعنا مؤخراً على اتفاقية رعاية رسمية لنصف ماراثون رأس الخيمة، ما يعزز حضور العلامة التجارية في الإمارات.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"