عادي
يلعب آخر تجاربه الودية اليوم

«أبيض الصالات» يستعد بقوة للبطولة الخليجية

18:19 مساء
قراءة دقيقتين
جاني يكرم رئيس لجنة الصالات في سلوفاكيا
الشارقة: عصام هجو
يواصل منتخب الإمارات لكرة قدم الصالات تحضيراته الفنية والبدنية بصورة يومية على ملعبي صالتي ناديي البطائح ومليحة ضمن استعداداته للبطولة الأولمبية الخليجية التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 14 مايو/ أيار الحالي وحتى 22 منه.
وكانت اللجنة التنفيذية لكرة الصالات برئاسة عبدالملك جاني قد جددت الثقة في الجهازين الفني والإداري لـ«الأبيض» بقيادة المدرب عبدالرؤوف عمر المرزوقي والطاقم المساعد ومدير المنتخب عبدالله حسن الدرمكي لمواصلة العمل خلال الفترة القادمة وقيادة «الأبيض» في بطولتي الأولمبية الخليجية وغرب آسيا في الكويت.
ويخوض منتخب الصالات مباراة ودية مساء اليوم مع أحد الأندية الزائرة للدولة في آخر «بروفة» قبل التوجه الى الكويت يوم 12 الجاري ضمن البعثة الإماراتية في الأولمبية الخليجية.
وشهدت القائمة الأخيرة للمنتخب تغييرات كبيرة وتم استقطاب لاعبين صغار السن مع الإبقاء على العمود الفقري للفريق الذي لم يوفق في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا والتي ودعها أبيض الصالات بعد خسارة فرصته في التصفيات والملحق، واللاعبون هم: راشد عبيد وعبدالله الفلاسي وعبدالله الخمري وخالد حارب وطاهر حسن طارش وسعيد جاسم جنكل وحسن الحنطوبي وعبدالله الحوسني وخالد الشوكة وعمر النقبي وحمد حسن وعبدالله عبدالمجيد ومحمد علي الريسي وعلي أحمد صالح الحمادي وأحمد حسين بني حماد وحمد علي الزعابي ومحمد جاسم آل علي وسلطان خدوم خميس ومحمد علي الحوسني وعبدالله الشمبيلي وعبدالله راشد.
ويبلغ عدد اللاعبين 21 لاعباً وسيسافر منهم إلى الكويت 14 لاعباً بعد التصفية الأخيرة من قبل الجهاز الفني.
ويسعى «الأبيض» في البطولة الخليجية إلى مسح الصورة المهزوزة التي ظهر بها في التصفيات الآسيوية الأخيرة بالفجيرة، وظل المنتخب في تدريبات يومية منذ منتصف شهر رمضان وارتاح يومين خلال عطلة عيد الفطر المبارك.
وعلى خط متصل عقد عبدالملك جاني رئيس لجنة كرة الصالات اجتماع تفاهم وشراكة مع رئيس لجنة الاتحاد السلوفاكي لكرة قدم الصالات وخرج الاجتماع بالعديد من التوصيات في ما يتعلق بتبادل الزيارات بين الأندية والمنتخبات إضافة إلى تبادل استضافة المعسكرات والمشاركات في البطولات الدولية الودية بين الدولتين وتبادل أطقم التحكيم والخبرات.
وقدم عبدالملك جاني درع اللجنة التنفيذية إلى المسؤول الأول عن كرة الصالات في سلوفاكيا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"