عادي

فيديو.. يعقوب بوشهري يخرج عن صمته ويعلق على قضية «يخت الخمور»

السلطات الكويتية تأمر بالقبض عليه
17:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أصدرت السلطات الكويتية أمراً بالقبض على يعقوب بوشهري وتعميمه على المنافذ والمطار لإحالته إلى النيابة العامة بتهمة الاتّجار بالخمور، بعد ضبط يخت مملوك له محملاً بـ 700 زجاجة خمر، وفقاً لما نشرته وسائل إعلام محلية.
وخرج نجم مواقع التواصل الاجتماعي بوشهري الموجود حالياً في لندن، في مقطع فيديو عبر حسابه على «سناب شات» للتعليق على القضية، حيث طالب بعدم الاستعجال بالحكم على الموضوع حتى تتبين نهايته، مؤكداً ثقته بالسلطات الكويتية كافة من جهات أمنية وتحقيق.
وأضاف أن «الجميع سيعلم حقيقة الأمر لاحقاً، وبأنه على استعداد للعودة إلى الكويت في الحال إن استدعى الأمر»، لافتاً إلى أنه «واثق من نفسه ويعلم ما لديه جيداً».
وتصدر اسم يعقوب بوشهري، من مشاهير «السوشيال ميديا» في الكويت، محركات البحث، بعد إعلان وزارة الداخلية الكويتية عن ضبط يخت محمّل بالخمور، وضبط عناصر الجمارك في الكويت يختاً، على متنه نحو 700 زجاجة من خمور متنوعة.
ووفق مصدر لصحيفة الرأي الكويتية، تمكن عناصر الإدارة العامة للجمارك في الكويت من ضبط اليخت القادم من إحدى الدول الخليجية، حيث عثروا بعد تفتيشه على 700 زجاجة خمر متنوعة، وكانت الضبطية في مركز أم المرادم الجمركي.
وفي وقت لاحق، أصدرت الإدارة العامة للجمارك بياناً أكدت أن اليخت مملوك لأحد مشاهير «السوشيال ميديا».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"