عادي
كوزمين يرد على الشائعات: باقٍ مع «الملك»

«بروفة» نهائي أغلى الكؤوس شرقاوية

23:23 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

نجح الشارقة في كسب «بروفة» نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم في 27 مايو/أيار الحالي، بعدما حول تأخره أمام الوحدة بهدف إلى فوز ثمين 2-1، ليصبح رصيد الفريقين 45 نقطة بالتساوي مع الجزيرة في المركز الثاني الذي أصبح بطولة قائمة بذاتها بعدما اقترب العين من حسم المركز الأول.

وواصل «الملك» انتصاراته في الدوري وحقق الفوز الرابع توالياً بالرغم من الغيابات المؤثرة التي دخل بها اللقاء في ظل غياب أهم ثلاثة لاعبين هم عادل الحوسني حارس الفريق للإصابة، والمدافع شاهين عبد الرحمن الموقوف، والمهاجم البرازيلي كايو لوكاس للإصابة، وقدم أبناء المدرب كوزمين واحدة من أجمل مبارياتهم وألحقوا الخسارة الثالثة بالوحدة بأسلوب الضغط العالي على حامل الكرة ونجحوا في تحجيم الأوراق الرابحة للمنافس.

وفي المقابل، سقط الوحدة في فخ الخسارة للمرة الثالثة والثانية على أرضه، وتعثر عن مطاردة العين المتصدر.

وقدم «العنابي» واحدة من أسوأ مبارياته في الموسم، وكانت هناك بعض القرارات غير الصحيحة للمدرب جريجوري في مقدمتها اختيار التشكيلة غير المناسبة للمباراة.

وأعرب الروماني أولاريو كوزمين، مدرب الشارقة، عن سعادته بفوز فريقه على مضيفه الوحدة وقال: سعيد بالفوز والأهم بالنسبة لنا مستوى وطريقة اللعب التي قدمها لاعبو الشارقة، كنا الأفضل من البداية وأهدرنا فرصاً كثيرة للتسجيل في الشوط الثاني.

ونفى كوزمين الشائعة التي ربطت بينه وبين الأهلي السعودي، وقال «من الصعب أن أرد على كل الشائعات التي تظهر، موجود مع الشارقة وأؤدي واجبي بأقصى مجهود مع النادي الذي أرتبط معه بعقد، ولن أغادر إلا عندما يتم فسخ عقدي من جانب نادي الشارقة».

بدوره، قال الفرنسي جريجوري، مدرب الوحدة، انه يتحمل الخسارة مع اللاعبين، مشيراً الى انهم منحوا الفوز للشارقة بهدفين مجانيين وبغياب الروح القتالية عن الفريق.

وقال عن المنافسة: كنا ندرك قبل فترة ان العين هو الأقرب للقب، وهدفنا الآن هو نيل المركز الثاني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"