عادي

رودريجو تفوق على نيمار وكلوب يدعو للزحف إلى باريس

12:19 مساء
قراءة دقيقتين
كلوب يحث على سفر المشجعين بدون تذاكر

متابعة: ضمياء فالح

ظهرت صورة تجمع بين الجناح البرازيلي رودريجو (21 عاماً) نجم ريال مدريد الحالي وهو بعمر12 سنة مع أيقونته نيمار، نجم باريس سان جيرمان، عندما كان ناشئاً في نادي سانتوس. ولقب رودريجو بـ«نيمار الجديد» بعد رحيل نيمار لبرشلونة في 2013.

وتمكن رودريجو بعد 9 سنوات من تلك الصورة من التفوق على أيقونته الذي خرج مع فريقه سان جيرمان على يد الريال في الدور الـ16 من البطولة.

وانضم رودريجو إلى ريال مدريد في 2019 مقابل 40.5 مليون استرليني وسجل «هاتريك» بسن الـ18 في أوروبا، ثم سجل هدفين ضد إنتر ميلان في، ثم تشيلسي، لكن هدفيه في ظرف دقيقة أمام مانشستر سيتي أنعشا حلم الريال باللقب الـ14.

في المقابل، حث الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول مشجعي الفريق على السفر للعاصمة الفرنسية باريس لحضور النهائي المرتقب أمام ريال مدريد في 28 مايو/أيار المقبل حتى بدون تذاكر مخالفاً بذلك تعليمات إدارة النادي التي طلبت عدم سفر المشجعين غير حاملي التذاكر.

وقال كلوب: «باريس مدينة كبيرة جداً وتكفي لذهاب المشجعين والاستمتاع بالرحلة حتى بدون تذكرة».

ومنح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ( يويفا) أقل من 20 ألف تذكرة لمشجعي ليفربول في ملعب فرنسا الذي يتسع لـ81 ألف متفرج.

ويتراوح سعر تذكرة النهائي بين 50 استرليني إلى 578 استرليني ووصل سعر تذكرة بزاوية ضيقة من الملعب إلى461 استرليني.

ومازح كلوب المراسلين حول نجمه الكولومبي لويس دياز وقال:«لا أعرف مطلقاً كيف يتواصل مع زملائه، بنى علاقة صداقة معهم بكلمات إسبانية. لعبنا أمام بورتو في دوري الأبطال وكان دياز معهم والآن سيذهب للنهائي معنا ويمكنكم أن تدركوا أهمية النهائي بالنسبة له. أشكر الله لأننا اتخذنا قرار شرائه لأنه ساعدنا في جميع المسابقات».

وجاءت تصريحات كلوب نكاية بمدرب مانشستر يونايتد المؤقت رالف رانجنيك الذي كشف مؤخراً عن رغبته بشراء النجم الكولومبي في يناير إلى جانب لاعبين اثنين آخرين لكن إدارة النادي رفضت.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"