عادي

وفاة ممرضة هندية في حادث تدهور مركبة

23:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
سيارة الأسرة

رأس الخيمة: عدنان عكاشة
فارقت ممرضة هندية الحياة في رأس الخيمة، في حادث وقع على أحد الجبال، خلال عطلة عيد الفطر، إثر إصابات خطرة لحقت بها جراء الحادث، فيما أُصيب زوجها ووالدته واثنان من أبنائها الذين كانوا معها في السيارة، حيث يتلقون حالياً العلاج.

ووفقاً لمصادر طبية وعائلية، تُوفيت «ت. ب» (36 عاماً)، فيما خلف الحادث الجبلي صدمة بين زميلات الممرضة الفقيدة وزملائها في الوحدة الصحية التابعة لمستشفى رأس الخيمة، والتي تعمل بها، موضحة أن الضحية كانت مع أسرتها في رحلة جبلية لقضاء إجازة العيد حين وقع الحادث، وأصيب زوجها وابناها ووالدة زوجها بجروح خطرة ومتفاوتة.

وبحسب مصادر معنية، فقد انتشلت فرق مختصة من شرطة رأس الخيمة والدفاع المدني والإسعاف الوطني الضحايا، ونقلتهم إلى مستشفى صقر ومستشفى رأس الخيمة.

مصادر من عائلة الممرضة وزملائها أكدت أن الحادث وقع نتيجة فقدان السيطرة على السيارة، لتتدهور على منحدرات جبلية. وتلقت غرفة العمليات الخاصة بشرطة رأس الخيمة بلاغاً حول الحادث، لتنطلق الفرق المختصة فوراً إلى موقعه.

وقالت المصادر إن زوج الممرضة الضحية أُصيب بجروح خطرة. ونُقل إلى وحدة العناية المركزة، وأُحيل ملف الحادث إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"