عادي

فيديو| آمبر هيرد تثير الجدل بـ «خوفها» من جوني ديب

02:24 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جوني ديب وأمبر هيرد

لقي فيديو للممثلة الأمريكية، آمبر هيرد، في قاعة المحكمة مع زوجها السابق الممثل الشهير جوني ديب تداولاً واسعاً على مواقع التواصل بعدما أظهرت ردة فعل مبالغة بخوفها بعد رؤيتها ديب أمامها، عقب انتهاءها من كلمة هاجمته فيها بعنف، وفق ما نشرت وسائل إعلام عالمية.

ويشاهد في الفيديو آمبر تنزل من منصّة الشهود، أمام هيئة المحلفين، فيما يتوجّه ديب مع محاميه إلى مكانها. لكن آمبر تراجعت فجأة بسرعة عند رؤيته، وأظهرت خوفاً من هجوم ديب عليها، ما تسبب في تدخل الحراس للحيلولة بينهما. لكن ديب نفسه ظهر متفاجئاً من تصرّفها، ورفع كتفيه مستغرباً، وابتعد عن طريقها متوجهاً إلى محاميه.

وتسببت ردة فعل هيرد في إثارة الجدل على مواقع التواصل، إذ رأي مغردون على موقع «تويتر» أنها كانت «مبالغة» إلى حد كبير في خوفها، فيما أكد أخر أن «أمبر تستحق الأوسكار على تمثيلها».، فيما أبدى آخرون عدم تصديقهم لهذا المشهد.

وتناقل مستخدمون آخرون، مشهداً آخراً لجلسة سابقة من المحاكمة بدت فيها هيرد تمشي بكل ثقة من أمام زوجها السابق بدون أي مظاهر للخوف.

وتحظى قضية ديب وهيرد باهتمام وسائل الأعلام العالمية، إذ اتهمت هيرد زوجها السابق بالتعدي عليها بشكل وحشي عدة مرات، وبالغيرة من زملائه الممثلين، وطالبته بتعويض قدره 100 مليون دولار، فيما ينفي ديب كافة هذه الاتهامات، متهماً بدوره زوجته السابقه بتشويه سمعته، مطالباً أيضاً بتعويض 50 مليون دولار.

 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"