عادي

معركة تلفزيونية بين زوجتي روني وفاردي

19:29 مساء
قراءة دقيقتين
ريبيكاه وكولين حرب مفتوحة

الشارقة: ضمياء فالح

دخلت كولين زوجة أسطورة مانشستر يونايتد واين روني وغريمتها ريبيكاه زوجة نجم ليستر سيتي جيمي فاردي حرباً تلفزيونية قبل انطلاق جلسات المحكمة في قضية «واجاثا كريستي» الاثنين والتي رفعتها ريبيكاه للحصول على تعويض مالي نظير تشويه كولين لسمعتها بسبب اتهام الأخيرة لها بتسريب أخبارها للصحف الصفراء.

ووقعت كولين عقداً مع شبكة نتفليكس لتصوير وثائقي، فيما تعقد ريبيكاه مباحثات من أجل إجراء مقابلة تلفزيونية مع المقدم البريطاني الشهير بيرس مورجان لتروي جانباً من القصة في برنامج «توك شو».

وكشف مصدر عن حصول كل من الغريمتين على مبلغ بستة أصفار مقابل نشر تفاصيل الخلاف، وأضاف: «كولين استبقت غريمتها بحركة ذكية وعقدت صفقة لتروي قصتها قبل استعراض غريمتها العضلات، بدأ التصوير قبل بضعة أسابيع فعلاً وهناك حماس كبير لمشاهدته، والبرنامج الوثائقي سيبث على نتفليكس حتماً، وسيكون من طراز رفيع وحديث من القلب، وقد تلقت كولين الكثير من العروض لكنها أحبت عرض دوروثي ستريت لأن إدارته نسائية».

في المقابل قال مصدر مقرب من ريبيكاه: «بيكي تعرف أن قصتها تساوي الكثير وعلى الرغم من عدم توقيع عقد بعد لإجراء المقابلة فإن مورجان لن يفوت قصة مثيرة مثل هذه».

ومن المتوقع أن يدلي روني، مدرب ديربي كاونتي حالياً، بشهادته في أول أيام المحكمة التي استبقتها ريبيكاه بادعاء أن وكيلة أعمالها السابقة كارولين وات قد تكون هي التي سربت أخبار صديقتها كولين لوسائل الإعلام.

الطريف أن القاضية كارين ستاين التي أدارت قضايا كبيرة مثل سجناء غوانتامو، وقضية اتهام بريتي باتيل وزيرة الداخلية البريطانية، بالتنمر على خدمها هي التي ستنظر في قضية واجاثا كريستي.

وولدت كارين «51 عاماً»، الحائزة لقب «مدام»، في جنوب إفريقيا لكنها نشأت في بريطانيا وتخرجت في جامعة ليفربول وانضمت للقضاء الأعلى في 2019 وهو نفس العام الذي حصلت فيه على اللقب الملكي وكانت الوحيدة التي لم تكن من خريجي جامعة أوكسبيرغ من بين زملائها في الهيئة ذلك العام.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"