مقال مدفوع
جديد الأسواق

«Grand Stores» تفوز بجائزة التميز في أداء الخدمة

15:54 مساء
قراءة دقيقتين
جراند ستور

أعلنت مؤسسة دبي للاقتصاد والسياحة في حفل توزيع جوائز DSES المرموق عن فوز Grand Stores رسمياً بجائزة "التميز في أداء الخدمة" خلال دورة عام 2021 والتي عقدت بتاريخ 21 مارس في إطار محلات السوبر ماركت وقطاع التجزئة العام. 

تأسست Grand Stores  في 1981، وهي اسم مرموق في قطاع التجزئة في أنحاء الإمارات، وتشمل العلامة مجموعة الواسعة من العلامات التجارية العالمية وتقدم أفضل المنتجات من صناعات متعددة مثل التصوير وتكنولوجيا المعلومات والإلكترونيات والأجهزة المنزلية والأنظمة الطبية والعطور ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والحقائب وإكسسوارات السفر والبياضات وأدوات المائدة والهدايا وآلات القهوة.
يقع المقر الرئيسي في دبي ، وتدير Grand Stores حاليًا أكثر من 35 صالة عرض للبيع بالتجزئة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. مع تفانيها غير المقيد في الجودة ، أطلقت Grand Stores أيضًا مفاهيم مختلفة للبيع بالتجزئة داخل الإمارات العربية المتحدة في العقد الماضي بالإضافة إلى صالات العرض الرئيسية متعددة العلامات التجارية.

Grand store

و بهذه المناسبة، صرحت سهى أبو عيسى، مديرة التجزئة في Grand Stores: “التميز لم يأتي بالمصادفة أبداً، أنه نتيجة الالتزام والتخطيط الذكي والعمل الجماعي والجهود المركزة لأكثر من أربعة عقود، حيث تسعى المحلات الكبرى للتميز في مجالات أعمالها من خلال رفع معايير الجودة القياسية باستمرار. وتعتبر هذه الجائزة بمثابة اعتراف بالتميز من قبل دبي للاقتصاد والسياحة وشهادة على تفانينا في دعم قيمنا الأساسية عبر مجموعة كاملة من العمليات التجارية لدينا. أشكر حكومة دبي وفريق البيع بالتجزئة بأكمله وجميع الموظفين الذين لعبوا دوراً مهماً في رحلتنا المستمرة للنجاح، مما جعل هذا الإنجاز ممكناً". 

تركز العلامة باستمرار على معايير الجودة العالية التي تم الحفاظ عليها على مر السنين والخدمات الممتازة المقدمة لعملائها. تدير العلامة حالياً أكثر من 35 صالة عرض للبيع بالتجزئة في جميع أنحاء الإمارات. تشمل على مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية مثل نيكون، فوجي فيلم، لكسار، إبسون، سامسونايت، أميريكان توريستر، شانيل، جيفنشي، نينا ريتشي، باكو رابان، توماستون، فيستيل، وكثير من العلامات الأخرى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"