عادي

اختفاء مراهقة بريطانية مهووسة بـ «التواصل الاجتماعي»

01:15 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

إعداد: وائل لبيب

تكثف السلطات البريطانية البحث عن مراهقة تبلغ من العمر 15 عاماً، معروفة بهوسها بمواقع التواصل الاجتماعي، اختفت في ظروف غامضة قبل 11 يوماً، بعدما أخبرت أسرتها أنها ذاهبة إلى المتجر، وفق ما نشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية السبت.

وبحسب الصحيفة، فقد غادرت الطفلة ماديسون منزلها في منطقة ساوثميد في بريستول في 26 إبريل/ نيسان الماضي، في طريقها إلى المتجر، ولم يتم رؤيتها منذ ذلك الحين. وأوضحت الشرطة أن الفتاة مهووسة باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي، إذ يعتقد أنها تواصلت مع خلالها على عدد من الأشخاص الجدد الباحثين عن المال أو الإقامة، مشيرة إلى مخاوفها من أن تكون الفتاة استغلت من قبل شخص التقت به على الإنترنت.

وفشلت كافة محاولات الاتصال بالفتاة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لأنها تغير حساباتها بشكل منتظم، وفقًا للشرطة.

ووزعت الشرطة في منطقة سومرست منشورات عن الفتاة، ووصفتها بأنها بيضاء، وطولها حوالي 5 أقدام ومتوسطة ​​البنية وشعرها بني بطول الكتفين.

وقال المحقق المفتش ستيوارت تومز: «إنها فتاة مراهقة ضعيفة ومعرضة لخطر الاستغلال، ونحن بحاجة ماسة إلى مساعدة الجمهور لتحديد مكانها والتأكد من أنها بخير».

وأضاف موجهاً كلامه إلى الفتاة:«مادي - إذا رأيت هذا، فالرجاء إخبار شخص ما أنك بخير وبصحة جيدة. إن عائلتك وأصدقاءك قلقون عليك».

وبحسب السلطات البريطانية، سجل 75918 طفلاً في عداد المفقودين خلال عامي 2018/2019. وعثر على 52 % منهم في غضون ثماني ساعات من الإبلاغ عن اختفائهم، و80% عثر عليهم في غضون 24 ساعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"