عادي

السيسي يوجه باستكمال تطهير سيناء من الإرهاب

22:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1-1283960

أشاد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الأحد، بجهود القوات المسلحة في تجفيف منابع الإرهاب في شبه جزيرة سيناء، موجهاً باستكمال تطهير مناطقها من العناصر الإرهابية والتكفيرية والاستمرار في تنفيذ الإجراءات الأمنية التي تسهم في القضاء على الإرهاب بكل أشكاله، وفق ما نشرت وسائل إعلام محلية.

جاء ذلك خلال ترؤس السيسي، اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة، حيث استعرض الاجتماع تداعيات الحادث الإرهابي الأخير الذي استهدف عدداً من رجال القوات المسلحة، خلال أدائهم الواجب الوطني، وكذلك الإجراءات المنفذة لملاحقة العناصر التكفيرية الهاربة والقضاء عليها.

ووجّه السيسي عناصر إنفاذ القانون باستكمال تطهير بعض المناطق في شمال سيناء من العناصر الإرهابية والتكفيرية، وكذلك الاستمرار في تنفيذ كافة الإجراءات الأمنية التي تسهم في القضاء على الإرهاب بكل أشكاله.

وأشاد السيسي خلال الاجتماع بجهود القوات المسلحة في تجفيف منابع الإرهاب من شبه جزيرة سيناء، بالتعاون مع الأهالي الشرفاء، إضافة إلى جهودها في إنجاز المشروعات العملاقة بالتعاون مع مؤسسات الدولة، مشيراً إلى تقدير الشعب المصري للتضحيات التي يقدمها الجيش والشرطة للحفاظ على أمن الوطن.

وناقش الاجتماع ملفات وموضوعات عدة، متعلقة بأنشطة ومهام القوات المسلحة وجهودها لحماية الأمن القومي المصري على كل الاتجاهات الاستراتيجية للدولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"