عادي

خالد عيسى يتحدى جمهور العين بـ 15 ألف متفرج

21:49 مساء
قراءة دقيقتين
حارس الظفرة يتصدى لكرة هوائية بمساعدة العدوة

أبوظبي: محمد مصطفى

استفاد العين من الهدية التي قدمها له الشارقة بفوزه على مطارده المباشر الوحدة، وذلك بفوزه على الظفرة في استاد حمدان بن زايد الذي جاء بعد معاناة عبر رأسية من كايو.

وتقمص العين شخصية البطل وحقق المهم بالرغم من عدم تقديمه الأداء الجيد في المباراة، لكنه نجح في تحقيق المهم في هذا التوقيت الصعب والظروف التي خاض فيها المباراة في ظل الإرهاق إضافة إلى غياب هدافه التوجولي لابا كودجو للإيقاف، وكما واجه منافساً صعباً على ملعبه وخاض المباراة برغبة حسم بقائه في المحترفين.

وفي المقابل، تلقى الظفرة الخسارة رقم 12 في الدوري وتجمد رصيده عند 18 نقطة في المركز الثاني عشر، ولم يظهر «الفارس» بالصورة التي ظهر بها في الجولات الماضية، وتأثر باللعب منقوصاً بعد طرد خلف الحوسني منذ بداية الشوط الثاني.

من جهته، أكد الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب العين أن فريقه حقق الأهم وهو الفوز وحصد النقاط الثلاث، وأقر بأن «الزعيم» لم يظهر بالمستوى المطلوب أمام الظفرة.

وقال المغربي بدر الدين الإدريسي، مدرب الظفرة: «عانينا أمام العين بسبب الغيابات، وطرد الحوسني، أثر على الأداء».

وقال: «لولا براعة خالد عيسى حارس العين، لنجحنا في الخروج بنتيجة التعادل، ونسعى لتصحيح الأخطاء، ونحن نحتاج لفوز واحد لتأمين البقاء في الدوري».

وتحدى خالد عيسى حارس مرمى العين جمهور الزعيم وطالبهم بحضور 15 ألف مشجع في مدرجات استاد هزاع بن زايد في مباراة الجزيرة التي تمنح الفريق اللقب ال 14 في حال الفوز فيها، وقال خالد: «الدوري لم ينته بعد، وقطعنا 99% من المشوار وتتبقى خطوة واحدة وهي بيد جمهور العين وندعوهم إلى تلبية الدعوة والحضور في استاد هزاع بين زايد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"