عادي
أشاد بجهود الكوادر الطبية في مواجهة «كورونا»

سلطان بن طحنون: العاملون في الرعاية الصحية قدوة ملهمة

20:18 مساء
قراءة دقيقتين
سلطان بنت طحنون

أشاد الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، رئيس مجلس إدارة «مكتب فخر الوطن»، بجهود الكوادر الطبية وجميع العاملين في الرعاية الصحية في دولة الإمارات. مشيراً إلى أن تخصيص «يوم الإمارات الطبي» في 9 مايو من كل عام، يهدف إلى الاحتفاء بإنجازاتهم وتثمين إسهاماتهم ودورهم المهم في خدمة الوطن.
وأعرب في كلمة له بهذه المناسبة التي تحتفي بها الدولة للمرة الأولى، عن شكره وامتنانه للأبطال الحقيقيين في المجتمع، الذين بذلوا جهودهم وكرسوا أنفسهم في سبيل توفير أعلى مستويات الرعاية الصحية التخصصية خلال التعامل مع جائحة «كورونا».
وقال «إن العاملين في الرعاية الصحية في الدولة قدوة ملهمة وإسهاماتهم في خدمة المجتمع موضع تثمين، حيث كانوا على أهبة الاستعداد وحاضرين في الأوقات الصعبة، ما جعل لدورهم بالغ الأهمية والأثر في كفاءة استجابة دولة الإمارات وتعزيز قدراتها على مواجهة تحدي الجائحة.
وأضاف «ونحن نحتفي للمرة الأولى هذا العام بمناسبة «يوم الإمارات الطبي».. فإننا نكرم جميع العاملين في الرعاية الصحية الذين يقدمون خدماتهم الجليلة والنبيلة في مختلف أنحاء الدولة، ويؤكدون التزامهم المستمر بتحسين حياة المرضى وتقديم المساعدة اللازمة لهم، لينعموا بصحة وعافية وحياة سعيدة. وبهذه المناسبة فإن مكتب فخر الوطن يعبر عن شكره للعاملين في الرعاية الطبية في دولة الإمارات». 
مشيراً إلى أن المكتب أطلق سلسلة من المبادرات بالتعاون مع شركائه الإستراتيجيين التي تمكن عبرها من تقديم الدعم إلى العاملين في الخطوط الأمامية، بمن فيهم الذين يعملون في مرافق الرعاية الصحية، وأسرهم، في إطار جهود المكتب على مدار العامين الماضيين، لدعم هذه الفئة التي تفانت في عملها في خط الدفاع الأول وفاء لعملهم وإخلاصهم.
وأشار الشيخ سلطان بن طحنون، إلى أن أبطال خط الدفاع الأول جسدوا قيم التضحية والعطاء في سبيل الوطن، خلال الجائحة، وأعمالهم ستبقى في ذاكرتنا على الدوام. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"