عادي

«صحة أبوظبي» تستعرض خدمات وباقات «السياح العلاجيين» في سوق السفر

16:33 مساء
قراءة دقيقتين
1
دائرة الصحة في أبوظبي

أبوظبي: «الخليج»
تستعرض دائرة الصحة في أبوظبي، الخدمات الصحية والمنتجات المتكاملة التي تقدّمها للراغبين في الحصول على الخدمات العلاجية وفق أعلى المعايير العالمية خلال معرض سوق السفر العربي 2022.
وتستعد الدائرة من خلال منصتها ضمن جناح دائرة الثقافة والسياحة ـ أبوظبي في المعرض إلى تعريف الزوار بالتخصصات العلاجية وباقات الخدمات والمرافق المتاحة في الإمارة للسياح العلاجيين القادمين إليها من الخارج.
وقالت هند الزعابي المديرة التنفيذية لقطاع منشآت الرعاية الصحية في دائرة الصحة في أبوظبي: «في ظل دعم وتوجيهات القيادة الرشيدة للمضي قدماً نحو تحقيق اقتصاد قائم على المعرفة، استطاعت أبوظبي أن ترسخ مكانتها كوجهة عالمية المستوى للسياحة العلاجية، وذلك من خلال ما تتمتع به من بنية تحتية متطورة ومنظومة رعاية صحية رائدة وجودة خدمات متميزة. ولقد نجح القطاع الصحي بأبوظبي في أن يؤكد مكانته الاستثنائية على خارطة الرعاية الصحية العالمية، لا سيما في ظل الاستجابة المتميزة التي قدمها لجائحة كوفيد ـ 19 والتي وضعته في صدارة النظم الصحة عالمياً».
وأضافت: «نتطلع من خلال مشاركتنا في معرض سوق السفر العربي إلى تسليط الضوء على مكانة أبوظبي كوجهة رائدة للسياحة العلاجية، وكذلك التعرّف إلى تطلعات واحتياجات المرضى الدوليين، إلى جانب استعراض أبرز الفرص الاستثمارية المتاحة في القطاع الصحي في الإمارة أمام المستثمرين والمطورين ومقدمي الخدمات الصحية».
وستقوم دائرة الصحة في أبوظبي، ضمن مشاركتها، باستعراض خطة الطاقة الاستيعابية للقطاع الصحي في أبوظبي والتي تُعد مرجعاً أساسياً وشاملاً للمستثمرين الراغبين في الاستثمار في القطاع الصحي بالإمارة، من خلال استعراض أهم الفرص الاستثمارية الحالية والمستقبلية المتاحة في قطاع الرعاية الصحية في الإمارة على مدى الأعوام العشرين المقبلة.
ويتمتع القطاع الصحي في أبوظبي ببنية تحتية ومنشآت صحية ونخبة من الأطباء العالميين، وفق أعلى معايير الجودة العالمية، حيث يُعنى برنامج السياحة العلاجية في أبوظبي، بتوفير كافة احتياجات المرضى منذ لحظة وصولهم إلى الإمارة حتى عودتهم سالمين إلى ديارهم، في حين تشمل الخدمات المقدمة تأشيرة زيارة بغرض العلاج، والمواصلات، ومجموعة منتقاة من الفنادق وشركات السياحة، لينعم المرضى بكافة سبل الراحة إلى حين تعافيهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"