عادي

مشاركة سعودية قوية في سوق السفر العربي بدبي

16:34 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»
تشارك الهيئة الملكية لمحافظة العلا في معرض سوق السفر العربي 2022، والذي يعتبر أحد أبرز معارض السفر الدولية، حيث من المقرر إقامته خلال الفترة من 9 إلى 12 مايو 2022 في مركز دبي التجاري العالمي، حيث يربط سوق السفر العربي المشترين والعارضين والإعلاميين وخبراء السفر من جميع أنحاء الشرق الأوسط والعالم بعضهم ببعض.
ومن خلال المشاركة في الجناح السعودي كشريك مع هيئة السياحة السعودية، سيتم عرض العلا كمحطة رئيسية في تراث وثقافة المملكة وكوجهة فاخرة وحصرية مفتوحة على مدار العام لآلاف الخبراء في مجال السفر والإعلاميين من جميع أنحاء العالم.
وصرحت ميلاني دي سوزا، المديرة التنفيذية لتسويق الوجهة في الهيئة الملكية لمحافظة العلا: «يسر الهيئة أن تشارك في سوق السفر العربي لهذا العام، ويسعدنا انتعاش حركة السفر في المنطقة. لدينا مجموعة متميزة من الشركاء، ونتطلع إلى التواصل مع صناعة السياحة العالمية، بينما نواصل تطوير البنية التحتية السياحية في العلا، حيث إنه ينصب تركيزنا على بناء وجهة مستقبلية تركز على الاستدامة في المقام الأول».
«الخطوط السعودية»
من جهتها، أتمت الخطوط السعودية استعداداتها للمشاركة في معرض سوق السفر العربي في دبي في عامه التاسع والعشرين.
وتستعرض «السعودية» من خلال جناحها رقم ME4310 في القاعة رقم 4 والمكوّن من 3 طوابق بمساحة 325 متراً مربعاً، مستجدات خدماتها ومنتجاتها في عالم الطيران وصناعة النقل الجوي، إلى جانب مساهمتها الفاعلة في دعم قطاع السياحة بالمملكة، وقطاعي الحج والعمرة.
وتأتي مشاركة «السعودية» استكمالاً لجهودها الرامية إلى دعم مشاركات المملكة في المعارض الدولية. ومن المتوقع أن تبرم اتفاقيات لتقديم خدمات جديدة، كما ستشهد حديثاً للرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي الكابتن إبراهيم بن سلمان الكشي، خلال أولى الجلسات الحوارية في المعرض تحت عنوان «من الاستراتيجية إلى الواقع: ازدهار السياحة بالمملكة العربية السعودية». وإلى جانب ذلك ستعقد «السعودية» من خلال قطاعاتها المشاركة، اجتماعات ولقاءات مع مختلف الجهات ذات العلاقة بالصناعة، لتبادل الخبرات وتطوير الخدمات والمنتجات، إلى جانب استثمار حضورها في هذا المحفل، ومن خلال شاشات العرض التفاعلية التي يمتاز بها الجناح، لطرح العديد من المبادرات لتطوير الخدمات وعرض أحدث منتجات وخدمات تكنولوجيا السفر وتحسين تجربة السفر للضيوف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"