عادي

مصر.. مخلوق غريب يثير الذعر في الإسماعيلية وتوضيح حكومي حول حقيقته

16:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة

حالة من الذعر والخوف عاشها سكان مدينة الإسماعيلية في مصر لحظة انتشار صور ومقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لكائن شكله غريب يتجول في شوارع المدينة بحرية تامة.

الكائن الغريب الذي ظهر في قرية أبوصوير بالإسماعيلية، سبب حالة من الدهشة لشكله الغريب الذي يشبه الكلب مما لفت أنظار وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين بكشف حقيقة هذا الكائن.

قناة «تين تي في» المصرية أجرت مقابلة مع أحد سكان المنطقة التي ظهر فيها الكائن الحي وأكد أنه كلب يعاني داء الجرب، وتقريباً 4 أشهر يتجول بين الأحياء ولا يؤذي أي أحد.

وبعد الضجة الكبيرة حيال هذا المخلوق صرح الدكتور عبد الحكيم محمود رئيس قطاع الخدمات البيطرية بوزارة الزراعة المصرية، أنه تم فحص هذا الكائن الغريب بعد ظهوره بإحدى قرى الإسماعيلية، وتبين أنه ليس كائناً غريباً وإنما هو كلب مصاب بجرب ومرض جلدي من الأمراض الجلدية المعدية، وتظهر في صورة تشبه الطفح الجلدي، ولا يوجد أي خوف أو ذعر منه كما حدث بين أهالي الإسماعيلية وفق ما نقله موقع «صدى البلد» الإخباري.

ووجه الدكتور بالتعامل السريع والفوري في التعامل مع هذا الكلب، حيث إنه في مرحلة متقدمة من الجرب وكان لا بد من التعامل السريع والفوري معه، موضحاً أنه تم عزل الكلب عن المواطنين حتى لا يصيب أحد المواطنين بالجرب وفق الموقع الإخباري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"