عادي

جريجوري: نحتاج إلى ردة فعل قوية للمحافظة على الوصافة

19:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: محمد مصطفى

أوضح جريجوري مدرب الوحدة أن بطولة الدوري أصبحت بعيدة، وأن الأهم المحافظة على المركز الثاني والحصول على لقب «كأس صاحب السموّ رئيس الدولة»، متوقعاً أن تكون ردة فعل العنابي قوية لتحقيق الانتصار في مباراة عجمان الثلاثاء ضمن الجولة 23 لدوري أدنوك للمحترفين.

وقال: «المتصدر العين لا يخسر والأهم بالنسبة لنا أن نحافظ على المركز الثاني، وأن نلعب كل المباريات المتبقية في الدوري بأفضل صورة وأن نذهب إلى نهائي «كأس صاحب السموّ رئيس الدولة» أقوياء، ونحقق البطولة لأننا قدمنا موسماً جيداً في وصافة الدوري والوصول إلى نهائي الكأس وهذا ما يتمناه أي فريق؛ لذلك يجب علينا إنهاء الموسم بهذه المكاسب».

وشدد مدرب الوحدة على أهمية مواجهة عجمان والتي وصفها بأنها صعبة، لكنه توقع أن تأتي ردة فعل اللاعبين قوية، وأن يظهروا روحاً قتالية عالية في المباراة كما كان الفريق سابقاً؛ وذلك خلال مباراة الشارقة.

وقال: «المباراة مهمة ضد عجمان ولن تكون سهلة وتأتي بعد نتيجة سلبية ضد الشارقة ولا وقت للتفكير في حيثيات المباراة السابقة والمنافس يمتلك سجلاً جيداً على ملعبه إلى جانب أدائه الممتاز هذا الموسم، وإمكاناته كفريق بشكل عام لكن الحديث والمهم أن نركز على فريقنا وأن تكون لديه ردة فعل قوية، وأن يمتلك رغبة وروحاً قتالية وهذا ما أتوقعه قبل النواحي الفنية».

وكشف جريجوري عن غياب البرتغالي فيليب روبين وماجد عبد الله للإصابة في المباراة السابقة، وعودة فارس جمعة للمشاركة من البداية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"