عادي

كوزمين يطالب جمهور الشارقة بدعم الفريق

19:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كوزمين

الشارقة: عصام هجو

أكد مدرب الفريق الأول بنادي الشارقة لكرة القدم، الروماني كوزمين أولاريو، صعوبة وأهمية المواجهة المقبلة لفريقه أمام خورفكان في الجولة الـ23 من منافسات دوري أدنوك للمحترفين، وأشار إلى أنه يجب التعامل معها بكل جدية، والحرص على عدم التراخي فيها.

ولفت الروماني إلى أن الرغبة في استمرار النتائج الإيجابية للفريق موجودة، مشدداً على أهمية تكرار ما حدث في المباريات الأخيرة أمام العروبة والوحدة، والمحافظة على نفس الإيقاع المرتفع للفريق.

وعن منافسه في المباراة نادي خورفكان، أكد كوزمين أنه فريق جيد، ويقدم مستويات مميزة، وأضاف: علينا التعامل بتركيز كبير مع المباراة حتى نتمكن من الظفر بنقاطها، وأضاف: في هذه المرحلة من الموسم نحتاج بشدة إلى تواجد جمهورنا في المدرج وفي جميع المباريات، فالدور الذي يقوم به المشجع من المدرج مكمل لدور اللاعبين والجهاز الفني ويعد عاملاً مهماً من عوامل تحقيق الانتصارات ونحن نُعد من الأندية ذات القاعدة الجماهيرية الكبيرة؛ لذلك نتوقع حضورهم بقوة في المباريات المتبقية من الموسم ودعم اللاعبين.

وتعد هذه أول مرة يدعو فيها كوزمين جمهور نادي الشارقة ويطالبه بالحضور في الموسم الحالي، وهذا الأمر ليس لمباراة خورفكان فحسب؛ بل شدد المدرب على المطالبة بدعم الفريق فيما تبقى من مباريات بالموسم الحالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"