عادي

«الاختيار 3» ينتصر.. وياسر جلال «الرئيس»

00:13 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
رشا شربتجي
محمد ثروت ونيللي كريم في «فاتن أمل حربي»
77667
image
  • «بطلوع الروح» ينصف منة شلبي.. وسلاف فواخرجي تطاردها
  • رشا شربتجي أفضل مخرجة.. وإبراهيم عيسى أحسن مؤلف


بعد صراع محتدم على الترتيب، منحت اختيارات القراء العرب للأعمال الدرامية الأفضل للمسلسل المصري «الاختيار» في جزئه الثالث، تبعه، بفارق بسيط، السوري «كسر عظم» والمسلسلات المصرية «بطلوع الروح» و«الكبير قوي 6» و«راجعين ياهوى».

وبشخصية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في«الاختيار3»، جاء الفنان ياسر جلال في صدارة الممثلين، يليه خالد النبوي أحد أبطال «راجعين ياهوى» وأحمد مكي الذي واصل إبداعه في «الكبير قوي» للجزء السادس، وعباس النوري أحد نجوم المسلسل السوري «مع وقف التنفيذ»، وشريف سلامة بطل «فاتن أمل حربي».

لقب أحسن ممثلة عربية في الموسم الرمضاني انتزعته الفنانة المصرية منة شلبي بطلة «بطلوع الروح»، رغم أنها دخلت حلبة المنافسة في النصف الثاني من رمضان بالعمل الذي تصدى لأفكار تنظيم «داعش» الإرهابي، وجاءت بعدها سلاف فواخرجي بطلة «مع وقف التنفيذ»، وعلى مسافة ظهرت أسماء مثل نيللي كريم وإلهام شاهين ونور اللبنانية.

على مستوى الأدوار الثانية، برز اسم محمد ثروت عن دور المحامي في مسلسل «فاتن أمل حربي».

ورغم كثرة الوجوه الجديدة، لم يلفت أي منها أنظار المشاهدين المشاركين في الاستطلاع.

وفيما اعتبر المشاركون قناة «إم بي سي» الأفضل تليها «إم بي سي مصر» خلت الاختيارات من أسماء لأفضل مذيعين أو برامج، فيما حل الكاتب المصري إبراهيم عيسى في صدارة المؤلفين عن مسلسل «فاتن أمل حربي»، يليه علي معين الصالح عن «كسر عظم» والراحل أسامة أنور عكاشة عن «راجعين ياهوى».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"