عادي
الترويج لعالم ما بعد «كوفيد-19» من الإمارات

دبي تجمع 112 دولة على طاولة سوق السفر العربي اليوم

00:03 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: أنور داود
يجتمع رواد السياحة والسفر من مختلف أنحاء العالم في دبي ودولة الإمارات، للترويج للوجهات السياحية، وأحدث الخدمات والمنتجات في القطاع، في إطار الاستعداد لمرحلة ما بعد جائحة «كوفيد-19»، لاستقطاب ملايين الزوار والسياح الدوليين.

وتشكل الدورة التاسعة والعشرون من معرض سوق السفر العربي في مركز دبي التجاري العالمي، منصة عالمية، تؤكد مكانة دبي ودولة الإمارات على خريطة السياحة العالمية، كإحدى أهم الوجهات السياحية التي رسمت خريطة التعافي سياحياً واقتصادياً، وأصبحت مثالاً في إدارة الأزمات والتعامل مع الآثار السلبية للجائحة.

ويقام معرض سوق السفر العربي 2022 بنسخته الحضورية على أرضية مركز دبي التجاري العالمي في الفترة الممتدة من 9 إلى 12 مايو وبنسخته الافتراضية في الفترة من 17 إلى 18 مايو، ومن المتوقع أن يشهد المعرض الذي يستمر أربعة أيام أكثر من 20 ألف زائر و1500 شركة عارضة من 112 دولة.

ويكشف معرض سوق السفر العربي 2022 تماشياً مع شعار المعرض لهذا العام «مستقبل السفر والسياحة الدولي»، النقاب عن تقنية جديدة ستلغي الحاجة إلى بطاقات العمل وتسمح للعارضين والزوار بمشاركة التفاصيل والكتيبات والمواد التسويقية عبر الماسحات الضوئية المبتكرة والبطاقات.

ويستضيف معرض سوق السفر العربي 2022 أيضاً عدة مؤتمرات قمة مخصصة على المسرح العالمي، سيتم تسليط الضوء من خلالها على قطاعات الطيران والفنادق والسياحة الرياضية وسياحة التجزئة وندوة خاصة للاستثمار في قطاع الضيافة، كما ستشارك مرة أخرى رابطة سفر الأعمال العالمية، المنظمة الرائدة في مجال سفر الأعمال وتجارة الاجتماعات في العالم في فعاليات معرض سوق السفر العربي، حيث ستقدم رابطة سفر الأعمال العالمية أحدث محتوى سفر للعمل والبحث والتعليم، لدفع عجلة التعافي والانتعاش ودعم النمو في سفر الأعمال.

هذا ويشكل مرة أخرى معرض سوق السفر العربي 2022 جزءاً أساسياً من أسبوع السفر العربي، الذي يقام على مدى 10 أيام من الفترة الممتدة من 9 إلى 19 مايو 2022 ويتم فيه انعقاد المعارض والمؤتمرات وجلسات الإفطار والجوائز، وإطلاق المنتجات وفعاليات التواصل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"