عادي

صاحبة رواية «كيف تقتلين زوجك» تعترف بجريمتها

21:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة

وكالات

أقرت مؤلفة رواية «كيف تقتلين زوجك»، الكاتبة الأمريكية نانسي كرامبتون، من دون قصد بإطلاق النار على زوجها بالخطأ، لزميلتها في الزنزانة، وفقاً لما أعلنت السلطات في ولاية أرويجون.

واتخذت محاكمة الروائية الرومانسية المتهمة بقتل زوجها الطاهي في شهر يونيو/ حزيران من العام 2018، منعطفاً مفاجئاً هذا الأسبوع، بسبب زلة لسان من كرامبتون إلى زميلتها في الزنزانة المتهمة بالاحتيال أندريا جاكوبس، بعدما أنكرت التهمة لسنوات.

وقال شون أوفرستري، النائب الأول للمدعي العام في مقاطعة مولتنوماه، الثلاثاء، إن كرامبتون (71عاماً) تناولت تفاصيل إطلاقها النار على زوجها دانيال بروفي (63 عاماً) لنزيلة أخرى كانت تعيش معها، بعدما أسرت لها بأنها أطلقت النار عليه من مسافة «قريبة جداً».

وكشفت التحريات أن الدافع وراء الجريمة كان مشاكل مالية، إذ تعتقد سلطات التحقيق، أن الكاتبة أطلقت النار على زوجها مرة واحدة ثم مرة أخرى بينما كان يحتضر على الأرض لتجمع 1.5 مليون دولار من التأمين. وخلال جلسات المحكمة أكد عدد من الشهود أن العلاقة بين الزوجين كانت سعيدة.

وتقبع الروائية الأمريكية في سجن بولاية بورتلاند منذ اعتقالها في 2018، ويحتمل أن تواجه عقوبة بالسجن لمدة 25 عاماً في حال إدانتها.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"