عادي

«فلاي دبي» تطرح مقاعد جديدة على درجة الأعمال

14:03 مساء
قراءة دقيقتين
1
جانب من المقاعد الجديدة التي أضافتها فلاي دبي على متن ناقلاتها

دبي: «الخليج»

عرضت «فلاي دبي» مقاعدها الجديدة في درجة الأعمال ضمن مشاركتها في سوق السفر العربي. وسيتم توفير المقاعد الجديدة تدريجياً ضمن مقصورة درجة الأعمال في أسطول الناقلة كجزء من برنامج استثماري لتطوير المنتجات والخدمات على متن الناقلة.

ويتم عرض المقاعد الجديدة ضمن جناح فلاي دبي المشارك في سوق السفر العربي جنباً إلى جنب مع مقاعدها على درجة الأعمال والتي تتحول إلى سرير كامل والمتوفرة الآن على أسطول الناقلة من طائرات بوينغ 737 ماكس.

قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: «تلتزم فلاي دبي بتزويد العملاء بتجربة سفر لا مثيل لها. لقد قمنا بتنفيذ تحسينات عدة على منتجاتنا منذ طرح أول مقعد في درجة الأعمال في عام 2013، ومع طرح المقاعد الجديدة فإننا نصل إلى آفاق جديدة، متجاوزين توقعات العملاء. سيساعدنا هذا المقعد، المناسب تماماً للرحلات المتوسطة والقصيرة، على تحقيق مظهر أكثر تناسقاً على متن أسطولنا».

أضاف الغيث «لقد مكنتنا مرونتنا وقدرتنا على الاستماع إلى عملائنا من التكيف بسرعة مع متطلبات السوق. لقد أعدنا تقييم خطط النمو المستقبلية واتخذنا مبادرات جديدة تدعم أهدافنا التجارية ومتطلبات العملاء المتغيرة على حد سواء. توفر المقاعد الجديدة والقابلة للانحناء للخلف نفس الراحة والجودة التي يتمتع بها مقعد رجال الأعمال المسطح، مع الاحتفاظ بتوزيع المقاعد في الطائرة بحيث تكون 12 مقعداً في درجة الأعمال و162 مقعداً في الدرجة السياحية مع الاستمرار في تقديم أفضل تجربة ممكنة للركاب على متن الطائرة، وخاصة على الخطوط والوجهات القصيرة».

من جهته قال دانيال كريسون، نائب الرئيس لمنتجات الرحلات في فلاي دبي: «منذ اللحظة التي تصعد فيها على متن الطائرة، نهدف إلى تجاوز توقعاتك. تتميز المقصورات لدينا بأنها مشرقة وجيدة التهوية، ومقاعدنا في درجة الأعمال والدرجة السياحية مصممة بشكل مبتكر لتحسين المساحة والراحة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"