عادي

«منشورات القاسمي» في معرض أبوظبي للكتاب

23:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
10

تشارك «منشورات القاسمي» في الدورة الـ31 من معرض أبوظبي الدولي للكتاب، والتي تنطلق يوم 23 مايو الجاري، وذلك بمجموعة من مؤلفات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والتي بلغت أكثر من سبعين عنواناً في مختلف حقول المعرفة: التاريخ، التحقيق، الآدب، المسرح، والتي كان آخرها «تاريخ اليعاربة في عُمان 1623م-1747م» الكتاب الأكثر مبيعاً في معرض مسقط الدولي للكتاب في دورته السابقة، و«صراع أمراء الزند وزوال الملك»، و«بيوت مدينة الشارقة والقرى المجاورة لها وساكنوها»، و«رسائل جوهرية».

وستعرض المنشورات خلال مشاركتها في المعرض كافة إصداراتها لتكون فرصة للجمهور للتعرف إلى آخر إنتاج الدار الأدبي والمسرحي والتاريخي باللغات الأجنبية المختلفة، والتي بلغت أكثر من عشرين لغة أجنبية حية.

من جهة أخرى تشارك منشورات القاسمي بجناح لأبرز منشوراتها في فعاليات الدورة الـ 13 من مهرجان الشارقة القرائي للطفل الذي ينطلق اليوم، الأربعاء ويستمر لأول مرة على مدار 12 يوماً، في مركز «إكسبو الشارقة»، ليجمع بذلك الأطفال واليافعين في عالم من المعرفة والتعلم والترفيه، تحت شعار «كوّن كونك».

وأصدرت المنشورات العديد من قصص الأطفال، أبرزها كتاب «علي الرفراف الشجاع» نص ورسوم ماريا آنا مورينو، وهو حكاية للأطفال تدعو للخير والمحبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"