عادي

ياسمين صبري تنازلت عن حقوقها من أجل الطلاق

رئيس اتحاد المنتجين العرب:
22:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ياسمين ‏صبري وأحمد أبو هشيمة

لاتزال تبعات طلاق الفنانة المصرية، ياسمين ‏صبري، من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مستمرة، وأصبحت مادة لترند مواقع التواصل، أحدثها ما أكده إبراهيم أبو ذكري، رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب، عن مفاجأة بشأن الانفصال، مؤكداً في منشور له على «فيسبوك» أن ياسمين صبري تنازلت عن كل حقوقها الشرعية من أجل طلاقها من أحمد أبو هشيمة.

وجاء منشور رئيس اتحاد المنتجين العرب رداً على أنباء متداولة بشدة على مواقع التواصل، حول حصول ياسمين صبري على 296 مليون جنيه فور إعلان طلاقها من أبو هشيمة، منها مؤخر الصداق بقيمة 15 مليون جنيه، بالإضافة إلى شقق وقصور ومجوهرات وسيارات فاخرة.

يأتي هذا بعدما أكدت صبري، في تصريحات تلفزيونية أنها تزوجت أبو هشيمة في 17 أبريل/نيسان 2020، دون مهر أو مؤخر صداق.

وأضافت أن أبو هشيمة كان بالفعل زوجاً كريماً معها للغاية خلال فترة الزواج، وكان يفاجئها بالهدايا، ولكن ما قيل حول حصولها على 15 مليون جنيه كلام غير صحيح. كذلك، نفت صحة ما تردد عما نشر حول حصولها على مصنعين للعدسات والملابس وامتلاكها 24 سيارة، مؤكدة أن هذا الكلام غير صحيح.

من ناحية أخرى، تعاقدت ياسمين صبري مؤخراً على بطولة مسلسل تلفزيوني بعنوان «الشادر»، ويشاركها بطولته طارق لطفي وأشرف عبد الباقي.

والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإنتاج منى قطب، ومن إخراج سامح عبد العزيز، وتعود ياسمين صبري من خلاله للدراما التلفزيونية بعد غياب.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"