عادي
سالم القاسمي: مونديال الفجيرة استقطب أبرز نجمات اللعبة

38 دولة تشارك في بطولة المبارزة العالمية للفتيات

00:21 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة

استكمل اتحاد الإمارات للمبارزة ونادي الفجيرة الترتيبات النهائية لاستضافة بطولة كأس العالم للمبارزة للفتيات لسلاح الايبيه التي ينظمها الاتحاد ويستضيفها نادي الفجيرة للفنون القتالية وتقام برعاية كريمة من سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة رئيس نادي الفجيرة للفنون القتالية ويحتضن فعالياتها مجمع زايد الرياضي بالفجيرة خلال الفترة من 13 الى 15 مايو الجاري.

وأكد المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس اتحاد الإمارات للمبارزة رئيس الاتحادين العربي والآسيوي للعبة، أن البطولة شرفت برعاية كريمة من سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي وهو ما يعطي الحدث زخماً ودعماً لا محدوداً ويضمن له النجاح ليضاف إلى سلسلة البطولات العالمية التي ينظمها اتحاد الإمارات في الآونة الأخيرة، ما يؤكد أن الإمارات غدت مقصداً للجميع وموطناً للبطولات الرائعة.

وأوضح المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي أن البطولة ستشهد مشاركة 186 لاعبة من أبرز بطلات اللعبة يمثلن 38 دولة، كما أنها استقطبت نجمات اللعبة وفي مقدمتهن المصنفة الأولى عالمياً الكورية شو انجونج والآستونية كاترينا لهيس والفرنسية مارينا فلورنس المصنفة الرابعة والعديد من البطلات العالميات اللاتي حرصن على المشاركة في البطولة.

وأضاف: فور إطلاق الدعوة للبطولة والحصول على موافقة الاتحاد الدولي على تنظيمها في الفجيرة، تم عقد العديد من الاجتماعات التنسيقية بين الاتحاد ونادي الفجيرة ومجمع زايد الرياضي في الفجيرة بحضور د. هدى المطروشي مدير البطولة وأحمد حمدان الذيودي المدير التنفيذي للنادي والمختصين الفنيين بكل من النادي والاتحاد وتشكيل فرق العمل ولجان البطولة وإطلاق الدعوة للمشاركة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"