عادي

شراكة بالرمز بين «طيران الإمارات» و«الملكية المغربية»

13:09 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أطلقت «طيران الإمارات» والخطوط الملكية المغربية شراكة بالرمز، توفر المزيد من خيارات السفر وخيارات الاتصال لعملاء كلا الناقلتين بين دبي والدار البيضاء وخارجها.

وسوف تضيف الناقلتان رموز التسويق الخاصة بهما على رحلات بعضهما بعضاً بين الدار البيضاء ودبي إلى ما مجموعه 209 وجهات مشتركة.

وتتيح الشراكة الجديدة أمام عملاء الناقلتين مزيداً من الخيارات لحجز رحلاتهم وربطها بين شبكتيهما، كما توفر لهم أسعاراً أكثر تنافسية للتذاكر ونقل الأمتعة إلى وجهاتهم النهائية.

ويمكن لعملاء طيران الإمارات بموجب الاتفاقية الوصول إلى 17 وجهة في المغرب خارج الدار البيضاء، إضافة إلى 63 وجهة دولية، بما في ذلك شبكة واسعة في شمال وغرب ووسط إفريقيا تضم 25 نقطة. كما يمكن لعملاء الخطوط الملكية المغربية الوصول إلى شبكة طيران الإمارات الواسعة خارج دبي، التي تغطي أكثر من 130 وجهة عبر القارات الست، بما في ذلك 60 مدينة في الشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية وغرب آسيا والشرق الأقصى.

خيارات واسعة

وقال عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: «يسعدنا تعزيز شراكتنا مع الخطوط الجوية الملكية المغربية من خلال المشاركة بالرمز، ما يوفر لعملائنا مجموعة كبيرة من الوجهات داخل المغرب، وخيارات واسعة من النقاط عبر القارة الإفريقية. كما تساعدنا هذه الشراكة على تعزيز شبكتنا، ما يوفر للمسافرين بغرض الترفيه والعمل مزيداً من الخيارات والراحة عند مواصلة رحلاتهم بين كلا الناقلتين. ونحن نتطلع إلى مزيد من تطوير علاقاتنا معاً لتقديم فوائد أكبر لعملائنا».

من جانبه، قال عبد الحميد عدو، رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الملكية المغربية ورئيسها التنفيذي: «ستوفر الاتفاقية لركابنا مجموعة كبيرة من الوجهات، إضافة إلى تجربة عملاء أفضل خيارات أوسع لمواصلة الرحلات وإنجاز إجراءات السفر وصولاً إلى الوجهة النهائية، عبر المطارات الدولية التي تغطيها شبكتا خطوط الناقلتين».

ويأتي إبرام اتفاقية المشاركة بالرمز الجديدة بينما تحتفل طيران الإمارات بمرور 20 عاماً على إطلاق خدمة الدار البيضاء. فمنذ عام 2002، نقلت طيران الإمارات أكثر من 3.4 مليون راكب بين دبي والدار البيضاء، وأسهمت في دعم صناعة السياحة والتجارة، ونقل الثقافة والتقاليد المغربية إلى العالم. وتشغل طيران الإمارات حالياً ثماني رحلات أسبوعياً بين دبي والدار البيضاء. وسوف تطلق الخطوط الملكية المغربية خطاً مباشراً يربط الدار البيضاء ودبي بأربع رحلات أسبوعياً.

وتبني الاتفاقية الجديدة للمشاركة بالرمز على شراكة الإنترلاين، التي تجمع بين طيران الإمارات والخطوط الملكية المغربية والتي تمتد إلى عقدين من الزمن. وتوفر اتفاقية الرمز المشترك لعملاء طيران الإمارات في جميع أنحاء إفريقيا، خارج محطاتها للركاب في القارة البالغ عددها 21 بوابة، إمكانية الاتصال بأكثر من 184 وجهة عبر العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"