عادي

«الأولمبية الصينية» في ضيافة «دبي لأصحاب الهمم»

23:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ماجد العصيمي يهدي درع النادي لهاو تشينج

أشاد وفد اللجنة الأولمبية الصينية برئاسة هاو تشينج مدير الرياضة بمنشآت نادي دبي لأصحاب الهمم ومقر اللجنة البارالمبية الآسيوية، خلال زيارته التفقدية لها من أجل دراسة إقامة معسكرات تحضيرية للمنتخبات الصينية استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة «باريس 2024» ضمن زيارته الحالية للدولة.

أطلع ماجد العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية المدير التنفيذي للنادي الوفد الزائر خلال الجولة على المرافق المختلفة ومبادرات النادي وأنشطته وبرامجه الرياضية وتسخيره كافة الإمكانات للأعضاء بما يؤهلهم للمشاركة في الاستحقاقات الرياضية المحلية والدولية.

وأعرب ماجد العصيمي عن سعادته بهذه الزيارة، مشيراً إلى أن اختيار الصين للإمارات لإقامة معسكراتها التحضيرية استعداداً ل«باريس 2024» دلالة على جودة المنشآت الرياضية والخدمات العامة المتوفرة بالدولة وخاصة أن منتخبات الصين تعتلي صدارة الألعاب الأولمبية والبارالمبية.

وأشار العصيمي إلى أنه بحث مع الوفد سبل التعاون المشترك وتبادل الخبرات وفق أحدث الرؤى العلمية بما يحقق الأهداف المشتركة بين الجانبين وصولاً إلى الغاية المبتغاة.

وكشف أن الوفد خلال زيارته لمقر البارالمبية الآسيوية، أشاد بتطور رياضة أصحاب الهمم الآسيوية ودور الإمارات في دعم وتطوير «فرسان الإرادة».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"