عادي

التعاون يستضيف الباطن.. والفيصلي ضيفاً على الشباب

20:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الفيصلي - الشباب

الرياض: عيسى الحكمي

تنطلق الخميس الجولة ال 27 من الدوري السعودي بمباراتين،في الأولى يلتقي التعاون والباطن على ملعب الملك عبد الله في بريدة عند الساعة الثامنة و20 دقيقة بتوقيت الإمارات،وفي الثانية يستضيف الشباب الفيصلي على ملعب الأمير فيصل بن فهد عند التاسعة و50 دقيقة.

في اللقاء الأول لا توجد خيارات مقبولة غير الفوز عطفاً على المركز الذي يحتله التعاون الباطن،حيث يتواجد أصحاب الأرض في المركز ال 14 برصيد 26 نقطة وهو ذات الرصيد الذي يملكه الباطن صاحب المركز قبل الأخير،ما يعني أن الخسارة وحتى التعادل سيضعان صاحبها في مركز مباشر مع خطر الهبوط خاصة إذا ما جاءت نتائج المنافسين بغير صالحهم.

التعاون سيدخل اللقاء تحت قيادة المدرب الوطني محمد العبدلي الذي تسلم المهمة خلفاً للهولندي جون بروم بعد إقالة الأخير اثر الخسارة 0-4 أمام الاتفاق، في وقت يواصل الباطن الاحتفاظ بالمدرب الكرواتي هورفات أملاً بأن ينقذ «السماوي» من خطر الهبوط الذي يحاصره.

وفي لقاء الرياض،يدخل الشباب الذي يدربه الروماني سوموديكا وهو في المركز الرابع برصيد 47 نقطة باحثاً عن تلميع الصورة بعد الخسارة الثقيلة من النصر 2-4 في الجولة ال 26،في حين يدخل الفيصلي الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة وهو ضمن المهددين،ما يجعل اللقاء أكثر أهمية للأخير تحت قيادة اليوناني مارينوس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"