عادي

الشرطة يسعى للتتويج بلقب الدوري العراقي

12:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
تفتتح الأربعاء، الجولة الحادية والثلاثين من منافساتِ الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بإقامة أربع مبارياتٍ في ملاعب العاصمة بغداد والمحافظات.
يلتقي فريق سامراء مع ضيفه فريق النجف في ملعب نادي أمانة بغداد في العاصمة بغداد، حيث تبدو كفة فريق النجف هي الأرجح لحسم المباراة والظفر بنقاطها.
وسيكون ملعب الكفل الأولمبي في محافظة بابل مسرحاً لمواجهة الجارين فريق القاسم وضيفه فريق الديوانية،ويبحثان عن نقاط المباراة الكاملة من أجل الهروب من مناطق خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل.
وسيشهد ملعب الفيحاء في محافظة البصرة مباراة فريق الميناء مع ضيفه فريق الكرخ، حيث يرغب الفريقان بكسب نقاط المباراة لغرض الابتعاد عن الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، حيث ستكون المباراة هي الأولى لمدرب الميناء السادس هذا الموسم علي وهاب الذي استعانت به إدارة النادي مؤخراً.
وتختتم مباريات الأربعاء بلقاء فريق الشرطة،متصدر الترتيب،مع مستضيفه فريق نفط ميسان بملعب ميسان الأولمبي في مدينة العمارة. حيث يحاول الشرطة حسم لقب الدوري بشكل رسمي، وهذا الأمر لن يتم إلا عبر تحقيق الفوز.
ويتصدر فريق الشرطة جدول الترتيب برصيد 76 نقطة، يليه فريق الطلبة ثانياً برصيد 56 نقطة، ثم فريق نفط الوسط ثالثاً برصيد 55 نقطة، ثم فريق القوة الجوية رابعاً برصيد 52 نقطة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"