عادي

«المغامرات العربية» توسع عملياتها وتجاربها

19:52 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

كشفت «المغامرات العربية»، التابعة لمجموعة الإمارات، النقاب عن خطط مكثفة لتنمية عملياتها في عام 2022. وعززت الشركة خدماتها الشاملة ذات الجودة الفائقة لشركائها التجاريين، التي تشمل مجموعة من رحلات السفاري الصحراوية الشهيرة والجولات والتجارب، إضافة إلى الرحلات البحرية وخدمة الفعاليات. وقامت بتعيينات قيادية جديدة للتكيف مع الاتجاهات المتغيرة سريعاً ورفع مستوى الكفاءة عبر عملياتها ومواصلة تقديم أفضل الخدمات للعملاء.

وقال محمد ملحس، الذي عُيّن مؤخراً مديراً عاماً لشركة المغامرات العربية: «نعمل حالياً ليكون عام 2022 الأكثر طموحاً ونجاحاً. ذلك أن عملاءنا، من الزوار بغرض الترفيه والعملاء من الشركات يودون الاطلاع على كافة معالم دولة الإمارات كوجهة تتميز بإقامة عالمية المستوى وتجارب مبتكرة وثقافة أصيلة. ونحن نتطلع، إضافة إلى خطط تعزيز عملياتنا الحالية بما في ذلك جولات المدينة الخاصة والفعاليات ذات المستوى العالمي، إلى توسيع نطاق ما نقدمه بمنتجات وخدمات جديدة مخصصة وفريدة».

ولتلبية الطلب المتزايد على التجارب الصحراوية، أضافت المغامرات العربية مؤخراً أكثر من 30 مركبة جديدة إلى أسطولها، واستثمرت في أسطول من المركبات الإضافية لتقديم خدمات الجولات مع سائق خاص في عام 2022.

وقالت أنابيلا رادوسيفيتش، التي انضمت إلى فريق الإدارة العليا للمغامرات العربية رئيسة لتطوير الأعمال: «تشمل أولويات فريقنا لهذا العام تطوير مستوى المبيعات والخدمات المقدمة للشركاء، وتقديم حلول جديدة لخدمة العملاء بصورة أفضل وتعزيز تجاربهم».

وتقدم المغامرات العربية، منذ افتتاح مركز الرحلات البحرية الجديد «دبي هاربر»، تجارب جديدة لآلاف السياح على متن سفن الرحلات البحرية. وقت تمت ترقية صالح محمد مؤخراً مديراً أول للرحلات البحرية، كما سيستمر في الإشراف على أنشطة المناولة الأرضية لهذه الرحلات، التي تشير التوقعات الأولية الى أنها ستستقطب نحو 150 ألف زائر في عام 2022.

ويتوقع قسم الاجتماعات والحوافز والمناسبات خدمة أعداد أكبر من العملاء والأحداث التجارية في الدولة بعد قيامه بجلب آلاف الزوار إلى دولة الإمارات هذا العام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"