عادي

انطلاق كأس رئيس الدولة للمصارعة في خورفكان السبت

20:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة

أعلن اتحاد المصارعة والجودو أنه سينظم يوم السبت المقبل، بطولة كأس رئيس الدولة للمصارعة في مدينة خورفكان، بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي ونادي خورفكان الذي يشارك لأول مرة بعد انضمامه لعضوية الاتحاد في أنشطة المصارعة.

وأوضح الاتحاد أن باب التسجيل للمشاركة في البطولة سيغلق الخميس على الرابط الإلكتروني المخصص لاستقبال طلبات التسجيل في الموقع الرسمي التابع للاتحاد.

وتسمح اللائحة الفنية والتنظيمية للبطولة بمشاركة المواطنين والمقيمين، حيث حددت نصاب المشاركة لأي ميزان بلاعبين اثنين على الأقل، شريطة اجتياز عملية الميزان التي ستجرى مساء الجمعة في نادي خورفكان، فيما ستبدأ منافسات البطولة صباح السبت.

وتشمل البطولة فئات الناشئين والأشبال، وفقاً لشروط كل فئة من الفئتين حسب قانون اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو، وستكون الأدوار النهائية عصر السبت نفسه، وتعقبها مراسم التتويج لتكريم الفائزين بالميداليات والكؤوس.

وستقوم اللجنة الفنية في الاتحاد برصد أسماء الفائزين في منافسات الناشئين للمشاركة في بطولة أوروبا لفئة الناشئين المقامة في إيطاليا خلال الفترة من 11 إلى 13 يونيو المقبل، وهي المؤهلة لبطولة العالم التي تقام في رومانيا.

وأشاد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، بتعاون مجلس الشارقة الرياضي المستمر برئاسة عيسى هلال الحزامي، وجهود نادي خورفكان في دعم مسيرة الاتحاد، وكافة الجهات المساهمة في إنجاح البطولة الأغلى التي تقام لأول مرة في مدينة خورفكان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"