مقال مدفوع

بوكو تطلق أحدث هواتفها الذكية الرائدة «POCO F4 GT» الجديد

09:59 صباحا
قراءة 7 دقائق
هاتف POCO F4 GT

أطلقت بوكو، العلامة التجارية الشهيرة في مجال التكنولوجيا بين الشباب في العالم، أحدث هواتفها الذكية الرائدة وهو هاتف POCO F4 GT في دولة الإمارات العربية المتحدة، معلنة بذلك عن وصولها إلى ذروة القوة، بالإضافة إلى بوكو ووتش، أول منتجات الذكاء الاصطناعي للأشياء للعلامة التجارية على الإطلاق.

يفي الهاتف POCO F4 GT بمستوى إمكاناته ويقدم أداءً مذهلاً مع معالج Snapdragon® 8 Gen 1 الرائد بدقة 4 نانومتر، مدعومًا بتقنية LiquidCool 3.0 المتطورة وشاشة AMOLED مسطحة بمعدل تحديث 120 هرتز ومحفزات منبثقة مغناطيسية وتبلغ قوته منتهاها من خلال خاصية الشحن السريع بقوة 120 واط. إلى جانب ذلك، فإن بوكو ووتش الجديدة، التي تحتوي على أكثر من 100 وضع مدمج للياقة البدنية ومتتبع لمعدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة وعمر بطارية يصل إلى 14 يومًا، مصممة لعشاق اللياقة البدنية المهتمين بصحتهم الشخصية ورفاهيتهم. [2].

1

وصرّح أنجوس نج، رئيس تسويق المنتجات في شركة بوكو العالمية، "يسعدنا أن نقدم اليوم الهاتف الجديد POCO F4 GT إلى مستخدمينا في دولة الإمارات العربية المتحدة. مع تجربة مستخدم مميزة وبسعر مناسب ومدهش، حيث نؤمن بأن الهاتف الجديد POCO F4 GT سيكون العنصر الأساسي اليومي لجميع عشاق التكنولوجيا من فئة الشباب، وخاصة اللاعبين." ويضيف قائلاً: "نحن أيضًا متحمسون جدًا لإطلاق أول توسع لبوكو في تشكيلة منتجات الذكاء الاصطناعي للأشياء بدءًا من ساعة بوكو. ودائمًا ما يكون من الأولويات القصوى بالنسبة لنا تلبية الاحتياجات المختلفة للمستهلكين من خلال التوسع في عروض المنتجات المختلفة ". 

2

POCO F4 GT: الهاتف الذكي الأعلى في فئته الذي يقدم أداءً غير مسبوق
بمعالج Snapdragon® 8 Gen 1 الرائد بدقة 4 نانومتر ومعالج ثماني النواة يعمل بسرعة 3.0 جيجاهرتز، من المؤكد أن الهاتف الجديد POCO F4 GT سيستحوذ على قلوب الشباب المتمرسين في مجال التكنولوجيا، وخاصة المستخدمين المغرمين بالألعاب. وتعمل مجموعة شرائح أندرويد القوية على زيادة أداء وحدة المعالجة المركزية بنسبة 20٪ وأداء وحدة معالجة الرسومات بنسبة تصل إلى 50٪. وفي الوقت نفسه، يوفر الهاتف POCO F4 GT ذاكرة وصول عشوائي من فئة LPDDR5 كاملة مع ما يصل إلى 6400 ميجابت في الثانية لأوقات تحميل أقصر، بالإضافة إلى ذاكرة قراءة فقط من فئة UFS 3.1 تم ترقيتها.
ويعد الاختبار الحقيقي للهاتف الذكي المخصص للألعاب هو إدارة حرارة الجهاز . وقد يؤدي طلب التشغيل لفترات طويلة من جهاز صغير إلى ضعف الأداء. ولهذا السبب، تم تجهيز POCO F4 GT بأحدث تكنولوجيا LiquidCool 3.0، وهي أحد أكثر أنظمة التبريد تقدمًا في الصناعة. ويعمل نظام التبريد المزدوج الذي تبلغ مساحته 4860 مم2 على خفض درجات الحرارة المرتفعة، ويتوج ذلك كله آلة قوية ومُحسَّنة لتشغيل جلسات الألعاب المكثفة [3].

3

للإمداد بالطاقة، يتميز هاتف POCO F4 GT بأول شاحن بقوة 120 واط وبطارية قوية تبلغ سعتها 4700 مللي أمبير في الساعة، والتي يمكن شحنها بالكامل خلال 17 دقيقة. وإذا احتاج اللاعبون إلى مزيد من الطاقة في منتصف اللعبة، بإمكان الهاتف POCO F4 GT إعادة شحن بطاريته بنسبة 100٪ خلال 27 دقيقة فقط [4]. ولا يقتصر دور الهاتف POCO F4 GT على توفير أوقات إعادة الشحن السريع فحسب، بل يمكنه الحفاظ على عمر البطارية على النحو الأمثل مستفيداً من ميزة AdaptiveCharge. فهذه الميزة تمنع البطارية من الشحن الزائد في نطاق الشحن الحرج 80٪ إلى 100٪ طوال الليل [5].

تنبثق المحفزات المغناطيسية، لتقف شامخة استعدادًا للمعركة. لقد فاق الإعداد كل التوقعات. تم اختبار المشغلات المنبثقة المغناطيسية الفريدة من نوعها، والقادرة على التعامل مع ضغط بمقدار 1.5 مليون مرة، في أكثر من 100 لعبة مشهورة [6]. وهذا يضمن استقرارًا واستجابة ومتانة لا مثيل لها. وللاستمتاع بتجربة ألعاب أكثر تميزًا، يوفر CyberEngine، أحد أفضل المحركات الخطية المتوفرة في الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، نطاقات اهتزاز أكثر. كما يعد الهاتف POCO F4 GT جاهزاً لكل ما يقوم به المستخدمون وليس فقط للجلسات الممتدة للألعاب المتنقلة أثناء الاستخدام اليومي. وعند الخروج من وضع الألعاب، يمكن أيضًا استخدام المشغلات كاختصار للوصول السريع أثناء التنقل، مثل اختصار تنشيط الكاميرا أو تسجيل الشاشة أو المصباح اليدوي.

4

و بضغطة زر، يمكن للمستخدمين تشغيل الشاشة لتكون أرضية من خلال أحدث شاشة AMOLED المسطحة مقاس 6.67 بوصة من بوكو وشاشة عرض TrueColor 10 بت، والتي تجعل الشاشة تنبض بالحياة عند دمجها مع معدل أخذ العينات اللمسي المتجاوب 480 هرتز ومعدل التحديث الذي يصل إلى 120 هرتز. وسواء أكانت ألعاب أو عروض متدفقة، فإن طيف الألوان الواقعي يشع من الشاشة. ويعمل الهاتف POCO F4 GT أيضًا على الحفاظ على دقة الألوان في نفس الوقت في إعدادات الإضاءة المنخفضة أثناء استخدام وضع التعتيم PWM عالي التردد لحماية أعين المستخدمين أثناء جلسات الشاشة الطويلة. وقد قامت شاشة العرض الخاصة بهاتف POCO F4 GT بتعيين ومطابقة 15 سجلًا لأداء العرض من Display Mate وتم تصنيفها بأنها شاشة A+.
وتماشياً مع طبيعتها باعتبارها ذروة القوة، تضيف بوكو خدمة أخرى إلى قائمة الميزات الافتتاحية لأحدث أجهزتها. ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بخدمة ما بعد البيع المتميزة، والتي تقدم خدمة مجانية لإصلاح الشاشة لمرة واحدة خلال الأشهر الستة الأولى بعد الشراء. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تثبيت خدمة اشتراك يوتيوب ويوتيوب بريميوم، مسبقًا على الهاتف POCO F4 GT. ولتزيين الصفقة، يمكن للعملاء الاستمتاع باشتراك يوتيوب بريميوم لمدة تصل إلى شهرين مجانًا. وهذا يعني شهرين من المشاهدة بدون إعلانات وبدون اتصال بالإنترنت والوصول غير المنقطع إلى محتوى الفيديو والموسيقى عبر منصة يوتيوب.
 

5

ساعة بوكو ووتش الأولى: شريكة اللياقة البدنية اليومية الأولى بلمسة عصرية ترتقي بأحدث صيحات الموضة
تعد بوكو ووتش الخيار المفضل لعشاق اللياقة البدنية الذين يتطلعون إلى فرض أسلوبهم وشخصيتهم. ومع مجموعة متنوعة من الألوان المميزة المتوفرة، تمثل بوكو ووتش طريقة رائعة وفعالة لتتبع مؤشراتهم الصحية. وتعمل شاشة اللمس AMOLED مقاس 1.6 بوصة والإطار النحيف للغاية على إضاءة الشاشة بوضوح مذهل. كما يمكن لمرتديها أن يكون متميزاً بأكثر من 100 وجه ساعة قابل للتخصيص. ومع ذلك، فإن بوكو ووتش تعد أكثر من مجرد صيحة من صيحات الموضة، فالأمر كله يتعلق بالصحة واللياقة البدنية.
تتبع الساعة مدى تطور اللياقة البدنية لديك بشكل أفضل، مثل معرفة مؤشراتك الحيوية على مضمار الجري أو التقاط اللحظة التي تصل فيها إلى قمة الجبل، كما يوفر نظام تحديد الموقع العالمي متعدد الأنظمة دقة أكبر أثناء استخدام واحد من أكثر من 100 وضع تمرين مثبت على بوكو ووتش. كما يمكنها اكتشاف الوقت الذي يقوم فيه المستخدم بمجموعة متنوعة من الأنشطة بدءاً من الجري على آلة الجري حتى المشي في الخارج. وبالاقتران مع وظيفة مراقبة النوم، تراقب بوكو ووتش مستويات الأكسجين في الدم أثناء النوم. وبالإضافة إلى هذه الوظائف، يمكن للمستخدمين معرفة أفضل السبل لضبط روتين حياتهم وفقًا لأسلوب حياتهم المتبع من خلال بوكو ووتش.
تقوم بوكو ووتش بكل ذلك مدعومة ببطارية تدوم حتى 14 يومًا. وهذا يعني أنه يمكنها التعامل مع جميع القفزات من فوق الصندوق أو الدورات حول الحديقة أو قيلولة بعد الظهر. وعندما تنخفض طاقة بطارية بوكو ووتش، ما عليك سوى توصيلها بالشاحن المغناطيسي سهل الحمل والاستعداد للمغامرة التالية.

توفر المنتج

• يأتي هاتف POCO F4 GT بثلاثة ألوان: Stealth Black و Knight Silver و Cyber Yellow.
• يأتي POCO F4 GT بنوعين مختلفين هما: 12 جيجابايت + 256 جيجابايت. ويتوفر الهاتف Poco F4 GT للشراء على منصتي التجارة الإلكترونية أمازون ونون.
• يبدأ سعر التجزئة الموصى به لهاتف POCO F4 GT 12 جيجابايت + 256 جيجابايت من 2,249 درهم إماراتي.
• يبدأ سعر التجزئة الموصى به لساعة بوكو من 215 درهمًا إماراتيًا.

اضغط هنا لاستكشاف المزيد.
* يختلف السعر والتوافر بين الأسواق وقنوات البيع.

إخلاء مسؤولية 
1-شروط اختبار عمر البطارية: مستوى بطارية سماعات الأذن 100٪ وضبط مستوى صوت سماعات الأذن 50٪ ووضع ترميز البلوتوث هو AAC وميزة ANC ووضع الشفافية متوقفة عن العمل من خلال إعداد MIUI. وقد تختلف ساعات الاستخدام الفعلية حسب حالة الاستخدام ومستوى الشحن والعوامل البيئية.
2-البيانات مقدمة من المختبرات الداخلية. قد تكون الميزات الفعلية عرضة للتغيير دون إشعار.
ميزة قياس الأكسجين في الدم (SpO₂) ليست مخصصة للتشخيص والوقاية والمراقبة والتنبؤ والتوقع بسير أي مرض أو التحقيق في العمليات الفسيولوجية أو أي غرض طبي آخر. ويجب استخدام جميع البيانات والتتبع من أجل الرفاهية والمرجع الشخصي فقط. وإذا كنت تشعر بعدم الارتياح، فيرجى الاعتماد على الأجهزة الطبية المتخصصة أو استشارة الطبيب للحصول على المساعدة.
يتم قياس وضع الاستخدام النموذجي على أساس: الضبط على الإعدادات الافتراضية، وضبط مراقبة معدل ضربات القلب على الفاصل الزمني الافتراضي لمدة 30 دقيقة ومراقبة النوم (مع إيقاف المراقبة المتقدمة) ومراقبة الضغط طوال اليوم وقياس الأكسجين في الدم مرتين يومياً وتتبع خطوات بدون توقف على مدار 24 ساعة. ويتم عرض 50 إشعارًا كل يوم ويتم ضبط إنذارين كل يوم و 100 مرة من خاصية raise-to-wake للتحقق من الشاشة كل يوم ومزامنة البيانات مع الهاتف مرة واحدة كل يوم وعرض نتائج الرياضات الخارجية في الهواء الطلق لمدة 35 دقيقة (مع تشغيل نظام تحديد الموقع العالمي) كل أسبوع.
3-تم الحصول على البيانات من المختبر الداخلي.
4-تعتمد البيانات على الاختبار الداخلي من 2٪ إلى 100٪ أثناء لعب Mobile Legends: Bang Bang مع تشغيل وضع الأداء وتعزيز الشحن. وقد تختلف النتائج الفعلية.
5-تعتمد البيانات على الاختبار الداخلي. وقد تختلف النتائج الفعلية.
6-تعتمد البيانات على الاختبار الداخلي.
7-عمر البطارية الإجمالي مع علبة الشحن، إلغاء الضوضاء، وحجم الصوت 50٪، رمز البلوتوث AAC.

نبذة عن بوكو
بوكو هي علامة تجارية فتية مستقلة بزغ نجمها من شركة شاومي. وحتى الآن، دخلت بوكو إلى أكثر من 91 سوقًا عالميًا. وفي عام 2021، بلغ إجمالي شحنات الهواتف الذكية من بوكو إلى 23 مليون شحنة. 
وحاليًا، تمتلك بوكو منتجات مستقلة وفريق مبيعات وقسم التسويق الخاص بها، والموارد المصنعية المشتركة مع شاومي وخدمات ما بعد البيع. تعتبر بوكو العلامة التجارية المتخصصة بمنتجات التكنولوجيا الاستهلاكية، وتستند إلى فلسفة "ما تحتاجه بالضبط، وأكثر" مع التركيز بشكل أساسي على متطلبات وإيجاد حلول لعشاق ومتابعي بوكو. ثقافتها مبنية على السعي الدؤوب لمواكبة تطورات التكنولوجيا التي يحتاجها متابعين الشركة، وبالتالي إضفاء الطابع الديمقراطي على عملية صنع القرار وتحديثات المنتج المستمرة للوصول إلى التطور المرجو.
 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"