عادي

طيران الإمارات تطور شراكتها الاستراتيجية مع «هواوي»

18:11 مساء
قراءة دقيقتين
عدنان كاظم يشهد توقيع أورهان عباس وبابلو نينغ على مذكرة التفاهم
دبي: «الخليج»
أعلنت طيران الإمارات عن تمديد شراكتها مع عملاق التكنولوجيا هواوي، ووقعت معها مذكرة تفاهم في سوق السفر العربي 2022، بهدف توفير مزيد من الانتشار لكلا العلامتين التجاريتين في أسواق الشرق الأوسط والصين وإفريقيا، من خلال الأنشطة والتعاون التي تزيد من مشاركة الجمهور.
ووقع مذكرة التفاهم كل من أورهان عباس، نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى في طيران الإمارات، وبابلو نينغ، رئيس هواوي CBG لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وذلك بحضور عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات.
وتتضمن الاتفاقية علاقات تعاون تسويقية بين طيران الإمارات وهواوي في مشاريع مشتركة وأنشطة ترويجية تهدف إلى توسيع انتشار كل منهما في السوق المحلية للطرف الآخر. كما تلتزم العلامتان التجاريتان، إضافة إلى ذلك، بتحقيق منافع متبادلة، تشمل التطوير المستمر لتطبيق الإمارات المحمول على معرض تطبيقات هواوي.
وكانت طيران الإمارات قد ارتبطت مع هواوي لأول مرة في شراكة استراتيجية أوائل عام 2020، في خطوة أدت إلى توسيع قاعدة مستخدمي تطبيق طيران الإمارات من خلال إتاحته على معرض التطبيقات الخاص بأجهزة هواوي الذكية. وجرى توسيع التعاون الناجح من خلال اتفاقية أخرى في عام 2021 أتاحت تحميل تطبيق طيران الإمارات على نظام التشغيل الذي أطلقته هواوي مؤخراً Harmony OS وعلى ساعاتها الذكية.
وتواصل طيران الإمارات الارتقاء بتجربة عملائها الرقمية من خلال الاستثمار المستمر وإدخال التقنيات المتطورة. ويهدف تطبيق طيران الإمارات للوصول إلى قاعدة عملائه العالمية وخدمتها، وهو متاح على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي IOS وAndroid، وأيضاً على نظام Harmony OS بفضل الشراكة المستمرة بين الناقلة وهواوي. ويوفر تطبيق طيران الإمارات للعملاء مجموعة متنوعة من الوظائف المفيدة، بما في ذلك البحث عن الرحلات الجوية، وعمل إجراءات السفر عبر الأجهزة المحمولة، ومعلومات حسابات سكاي واردز والمزيد، وكلها مصممة لتسهيل تجربة العميل الرقمية وجعلها خالية من المتاعب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"