عادي

«مايكروسوفت» تكشف عن «سلاح» جديد ضد الجرائم الإلكترونية

11:55 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
(وكالات)
أعلنت مايكروسوفت في مدونة منشورة عن مبادرة جديدة في مجال الأمن السيبراني وهي برمجية تسمى «مايكروسوفت سيكيوريتي اكسبيرتس»، تقدم خدمات أمنية على شكل ثلاث منصات متميزة تستفيد منها الشركات الكبيرة والصغيرة على حدٍ سواء.
تم تخصيص منصة «مايكروسوفت ديفيندر اكسبيرتس فور هانتيج» للشركات أو العملاء الذين لديهم بالفعل نظام أمني متطور، لكنهم بحاجة إلى مزيد من المساعدة لمراقبة ومكافحة التهديدات التي تظهر في بيانات مايكروسوفت ديفيندر و«أوفيس 365» والتطبيقات السحابية والهوية.
وتم تصميم «مايكروسوفت ديفيندر اكسبيرتس فور اكس دي آر» لتزويد العملاء بخدمة يمكنها تعزيز وتوسيع مقدرة مركز عمليات الأمن الخاص بهم.
والثالثة هي منصة «مايكروسوفت سيكيوريتي سيرفيسز فور انتربرايز» وتم تخصيصها للشركات الكبيرة التي تبحث عن خدمات أكثر شمولاً يديرها الخبراء في مايكروسوفت.
وكجزء من جهود مايكروسوفت تأمل في المساعدة في سد الفجوة في المجال من خلال توسيع حملتها الخاصة بمهارات الأمن السيبراني لتشمل 23 دولة أخرى، خاصة أن القرصنة بصورة عامة وصلت إلى آفاق جديدة مؤخراً؛ فعلى سبيل المثال اكتشف مجرمو الإنترنت طرقاً لاستهداف ومعالجة مصدر طاقة الكمبيوتر لإحداث حريق داخل منزل الشخص.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"