عادي
ضمن حملة «المشاركة تعني الاهتمام»

متسوقو متاجر اللولو يجمعون 100 ألف درهم لمبادرة رمضان الخيرية

19:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
داخل أحد متاجر اللولو
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة اللولو عن توفير تبرعات بقيمة 100 ألف درهم عبر دعم المتسوقين في متاجر لولو خلال شهر رمضان المبارك، دعماً لمجهودات دبي العطاء الإنسانية لرفع مستوى المعيشة للمحتاجين في الدول النامية.
واستمرت الحملة الخيرية تحت شعار «المشاركة تعني الاهتمام» طوال الشهر الكريم في جميع متاجر «لولو هايبر ماركت» في دولة الإمارات، لتشجيع المتسوقين على دعم الحملة خلال تسوقهم لاحتياجاتهم اليومية.
وجمعت الحملة هذه المساهمات القيمة عبر ربط خصومات القسائم «انتجرال شوبر للتبرعات الخيرية» – حيث تم التبرع بقيمة درهم واحد لدبي العطاء مقابل كل قسيمة تم الاستفادة منها، وتعتبر هذه الحملة ضمن مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية وجزءاً من مساهمة الزكاة للمتسوقين
وسيتم تسليم قيمة التبرعات إلى عبدالله أحمد الشحي، رئيس العمليات في دبي العطاء بواسطة سليم أم. أيه مدير مجموعة لولو العالمية.
وقال سليم أم. أيه، مدير مجموعة لولو العالمية: «يسر مجموعة لولو أن تتعاون مرة أخرى مع «انتجرال شوبر» لتوفير تمويل لدعم أعمال دبي العطاء الخيرية العالمية. هذه الحملة مستمرة منذ 2013 وهي تعكس روح العطاء الرائعة خلال شهر رمضان المعظم. نتقدم بالشكر لكل المتسوقين الكرام وللعلامات التجارية الذين شاركوا في هذا النجاح»
وقال عبدالله أحمد الشحي، رئيس العمليات في دبي العطاء: «نشكر مجموعة لولو على تعاونهم طويل الأمد ونتطلع إلى رؤية تأثيرها الإيجابي، حيث سيتمكن المزيد والمزيد من الأفراد من فرص لمستقبل أفضل بسبب «كرم لولو لايف» ذراع المسؤولية الاجتماعية للشركات».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"