عادي

عبد العزيز بن حميد النعيمي يشيد بمقومات عجمان السياحية

22:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اطلع الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان على أبرز مستجدات القطاع السياحي، والخطط الترويجية لاستقطاب السياح والتجارب المتنوعة المتاحة في الإمارة لبناء قطاع سياحي مستدام وذلك خلال زيارته لمعرض سوق السفر العربي 2022 في دبي.

وأشاد خلال تفقده جناح الدائرة..بدور سياحة عجمان في تسليط الضوء على المقومات الثقافية والسياحية التي تمتلكها إمارة عجمان بإطلاق المبادرات والأنظمة التي تسهم في تعزيز القطاع السياحي في الإمارة وشملت تطبيق متحف عجمان الذكي، والهوية المرئية لمتحف عجمان، ومتحف مصفوت ومتحف المنامة، ومشروع المسار التراثي، ونصب البراقة الذي أطلقته دائرة البلدية والتخطيط بعجمان ضمن مبادرة «فن عجمان» لنشر الجمال في كافة مناطق الإمارة. وأقيم النصب على مساحة 1,809.56 متر مربع في قطاع مركز المدينة بمنطقة الرميلة 2 في شارع الكورنيش، ليكون معلماً جمالياً جديداً للسكان والزوار والسياح وشاهداً حياً على تاريخ الإمارة الأصيل ومثالاً يعرض للأجيال الناشئة قيم الأجداد والمبادئ السامية.

كما زار الدكتور أحمد بالهول الفلاسي، وزير دولة لريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، جناح دائرة التنمية السياحية حيث استمع من القائمين على الجناح إلى أبرز الأنشطة السياحية التي تقوم بها الإمارة لتعزيز مكانتها كوجهة سياحية تستقطب الزوار والسياح من مختلف أنحاء العالم، ودورالدائرة في الإضاءة على المقومات الثقافية والسياحية التي تمتلكها إمارة عجمان. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"