مقال مدفوع

أكشاك ساباد للمطاعم متوفرة الآن في المملكة العربية السعودية

13:08 مساء
قراءة دقيقتين
الصورة
spaad

ساباد Sapaad هي مزود خدمات وحلول نقاط البيع السحابية للمطاعم POS بمكاتبها في سنغافورة ودبي، وقد كشفت عن نسختها الخاصة من الأكشاك بشكلها العصري والحديث في معرض فوديكس السعودية 2022.
أكشاك ساباد ذاتية الطلب للمطاعم الحديثة
أكشاك الطلب الذاتي هي أجهزة توجه للعملاء لطلب وجباتهم بشكل شخصي، كما أنها تتيح لهم تخصيص طلباتهم والدفع دون الحاجة الى مساعدة المحاسب، وقد عمل فريق ساباد على تكامل هذه الأجهزة مع نظام نقاط البيع السحابية POS ونظام عرض المطبخ KDS والطابعات بكافة أنواعها.
أهم ميزات أكشاك الطلب الذاتي من ساباد
1-تجربة رائعة للطلب الذاتي
يمكن لعملائك تقديم الطلبات من كشك ساباد Sapaad في أي وقت يريدونه وتعديلها وتخصيصها وفقاً لتفضيلاتهم، كما أنه يقلل من أوقات انتظار العملاء والطوابير الطويلة والمملة. 
2-تأمين طرق دفع سهلة وآمنة
تعتبر ساباد Sapaad شريكة أهم محطات الدفع الرائدة في جميع أنحاء العالم مثل Stripe و Geidea و Epay، وهذا ما يتيح للمطاعم مرونة وأمان في عملية الدفع بالبطاقات الائتمانية في الكشك.
3-حل شامل لأتمتة عملياتك في المطعم
بعد تلقي الطلبات من الكشك يتم إرسالها على الفور الى نظام عرض المطبخ KDS وشاشة الرمز المميز من ساباد Sapaad، يجب عليك فقط التأكد من أن مستويات المخزون محدثة بشكل دوري وتحليلات أعمالك مضبوطة بشكل صحيح. 
4-الوصول لأعلى مستويات الإيرادات مع التسويق الاستراتيجي
يمكنك زيادة متوسط حجم الشيك أو الفاتورة الخاص بك من خلال بيع وإضافة الترقيات والإضافات البديهية إلى الأطباق.
وهناك طريقة اخرى جيدة لزيادة المبيعات من خلال الإعلانات الفعالة التي يمكن ان تظهر للعملاء أثناء تصفح القائمة. 
5-تصميم عصري وأنيق
تم تصميم كشك ساباد Sapaad بشكل عصري ومرن ويعطي أفضل تجربة طلب ذاتي في فئته، حيث يجمع بين أحدث التقنيات والتصميم الأنيق والرائع. 
نقاط البيع السحابية للمطاعم POS
نظام نقاط البيع السحابية للمطاعم POS المقدمة من ساباد Sapaad يتيح لمطعمك زيادة الأرباح والإيرادات وتبسيط وأتمتة جميع العمليات داخل المطعم، من خلال هذا النظام لوحده يمكنك التحكم بجميع عمليات مطعمك وعلى منصة واحدة، كما أن ساباد Sapaad متوافق تماما مع أحدث المستجدات في مجال المطاعم وتوصيل الطعام ومن بينها إرشادات الفواتير الإلكترونية التي تم تنفيذها مؤخراً من قبل ZATCA حيث تم تضمينه رسمياً في القائمة الإرشادية للوكالة لمقدمي التكنولوجيا.
 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"