عادي

«الأولمبية» تحفز المنتخبات المشاركة في «الخليجية»

00:00 صباحا
قراءة دقيقتين
عزة سليمان تتحدث إلى لاعبي منتخب اليد

استكملت المهندسة عزة بنت سليمان، الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية للجنة الأولمبية الوطنية، الزيارات الميدانية للمنتخبات المشاركة في النسخة الثالثة من دورة الألعاب الخليجية بالكويت التي تنطلق غداً.

وتابعت المهندسة عزة بنت سليمان تدريبات منتخب كرة اليد بنادي النصر، وكرة قدم الصالات للسيدات بنادي شباب الأهلي، في إطار استعدادات جميع الاتحادات الرياضية المشاركة في الحدث الخليجي، الذي يتنافس فيه نخبة من الرياضيين من مجلس التعاون لدول الخليج العربية ويبلغ عددهم 1500 رياضي ورياضية.

وحثت بنت سليمان الرياضيين على تحقيق مبدأ المشاركة من أجل المنافسة والصعود إلى منصات التتويج، ورفع راية الوطن أمام الجميع، انطلاقاً من رؤية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، بأهمية السعي نحو إعلاء اسم الإمارات في جميع المحافل والاستحقاقات على الصعد كافة.

وتقام منافسات كرة قدم الصالات في الفترة بين 15 إلى 23 مايو الجاري، حيث يلاقي منتخبنا نظيره الكويتي في المباراة الافتتاحية يوم 15 مايو، ثم نظيره البحريني يوم 17 مايو والمنتخب السعودي في 19 مايو، وتستضيف المنافسات صالة الشيخ سعد العبدلله الصباح.

ويواجه منتخبنا الوطني لكرة اليد المنتخب القطري في 26 مايو، فيما يستضيف منتخب البحرين في 28 منه كما يلاقي منتخب الكويت يوم 29، على أن يلاقي المنتخب السعودي في المباراة الختامية في 31 مايو.

من ناحية أخرى، استقبلت عزة بنت سليمان بمقر اللجنة في دبي، بحضور محمد بن درويش المدير التنفيذي للجنة، وفداً من القيادة العامة لشرطة دبي ترأسه المقدم عبد الباسط علي مدير إدارة الشؤون الرياضية، حيث بحث الجانبان أهمية تعزيز الشراكة بين الطرفين لتحقيق الأهداف المشتركة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"